الارشيف / اخبار الفوركس / اخبار الفوركس اليوم

اليورو عند أعلى مستوياته في عامين ونصف قبل بيانات النمو

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع اليورو خلال تداولات اليوم الثلاثاء ليتداول بالقرب من أعلى مستوياته في عامين ونصف، وذلك قبل صدور بيانات عن أداء القطاع الصناعي في منطقة اليورو بالإضافة إلى مؤشر الناتج المحلي الإجمالي عن الربع الثاني الذي يظهر معدلات النمو مقارنة مع الربع الأول.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1829 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1832 وأدنى مستوى عند 1.1818 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1820. 

 

استمرار اليورو في الارتفاع يأتي على حساب التراجع في مستويات الدولار بسبب البيانات الأمريكية السلبية التي تصدر عن الاقتصاد الأمريكي، والتي تزيد من البيع على الدولار مما يصب في النهاية لصالح اليورو.

 

بينما نجد أن التوقعات تشير ان اقتصاد منطقة اليورو في طريقه إلى تسجيل نمو خلال الربع الأول بنسبة 0.6% ليوافق القراءة السابقة التي تم تعديلها بعد أن كان النمو بنسبة 0.5%، بينما من المتوقع ان تستقر قراءة مؤشر أداء القطاع الصناعي عند 56.8 خلال الشهر الماضي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اليورو عند أعلى مستوياته في عامين ونصف قبل بيانات النمو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

قد تقرأ أيضا