اخبار الفوركس / اخبار الفوركس اليوم

استقرار الجنيه الإسترليني قبيل بيانات قطاع الصناعات البريطاني

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

استقر الجنيه الإسترليني بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مقابل سلة من العملات العالمية ،ضمن نطاق محدود من التعاملات قرب أعلى مستوى فى شهرين مقابل الدولار الأمريكي ،على وشك تسجيل رابع مكسب أسبوعي على التوالي ،يأتي هذا قبيل صدور بيانات قطاع الصناعات التحويلية فى بريطانيا ، والتي تؤشر بمدي تعافي الاقتصاد الملكي خلال الربع الرابع من هذا العام.

 

يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 08:13 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3520 من سعر الافتتاح 1.3524 ،وسجل أعلى سعر 1.3548 وأدنى سعر 1.3509.

 

أنهي الجنيه الإسترليني تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.9% مقابل الدولار الأمريكي ، فى ثالث مكسب يومي على التوالي ،مسجلا أعلى مستوى فى شهرين 1.3548$ ،بفعل تراجع العملة الأمريكية ،وبدعم تكهنات حدوث اتفاق نهائي بين الحكومة البريطانية والاتحاد الأوروبي حول الانفصال.

 

وعلى مدار الأسبوع الحالي حقق الجنيه الإسترليني ارتفاعا بنسبة 1.5% مقابل الدولار الأمريكي، على وشك تحقيق رابع مكسب أسبوعي على التوالي،مع انحسار المخاوف بشأن الأوضاع السياسية فى المملكة المتحدة ،واستمرار الحكومة بقيادة تيريزا ماي فى مفوضات الانفصال مع الاتحاد الأوروبي.

 

يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم صدور بيانات قطاع الصناعات التحويلية البريطاني خلال تشرين الثاني/نوفمبر ،والتي تؤشر بمدي تحسن تعافي الاقتصاد الملكي خلال الربع الرابع /2017 ، الجدير بالذكر أن المركزي البريطاني قد خفض توقعات النمو الاقتصادي فى البلاد خلال العام الحالي والقادم بسبب ضعف الطلب المحلي. 

 

يصدر بحلول الساعة 09:30 جرينتش مؤشر مديري المشتريات الصناعي المتوقع مستوي 56.6خلال تشرين الثاني/نوفمبر وسجل المؤشر مستوي 56.3 في تشرين الأول/أكتوبر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان استقرار الجنيه الإسترليني قبيل بيانات قطاع الصناعات البريطاني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

قد تقرأ أيضا