اخبار الفوركس / اخبار الفوركس اليوم

الدولار الأسترالي يتراجع من أعلى مستوياته في 10 أسابيع مع غياب البيانات الاقتصادية

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجع الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد أن سجل اعلى مستوياته في 10 أسابيع خلال تداولات الأمس، وذلك في ظل توقف الدولار الأمريكي عن الهبوط وفي ظل غياب البيانات الاقتصادية خلال الجلسة الأسيوية.

 

ضعف الدولار الأسترالي اليوم يأتي بعد تزايد التوترات في الأسواق مع قيام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالسخرية من الرئيس الكوري الشمالي على موقع التدوينات المصغرة تويتر، الأمر الذي قد يعيد المشهد إلى التوتر مجدداً.

 

من جهة أخرى فقد ارتفعت أسعار الذهب ولكنها في فشلت في دعم الدولار الأسترالي بسبب بحث المستثمرين عن الملاذ الآمن بسبب التوترات في الأسواق، خاصة قبل صدور بيانات تقرير الوظائف الأمريكي نهاية هذا الأسبوع.

 

هذا وسيصدر في وقت لاحق من جلسة اليوم محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي والذي اتخذ خلاله قرار رفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة في عام 2017 حيث يبحث المستثمرين عن المزيد من الدلائل لتوقع حركة أسعار الفائدة خلال العام الجديد في ظل التحركات الضعيفة لمعدلات التضخم الأمريكية.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7817 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7836 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7826 وسجل أدنى مستوى عند 0.7816

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأسترالي يتراجع من أعلى مستوياته في 10 أسابيع مع غياب البيانات الاقتصادية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

قد تقرأ أيضا