أخبار عاجلة
مقتل قادة حوثيين بالبيضاء وقصف ومعارك بتعز -
صالح والمشري يتفقان على تعديل المجلس الرئاسي -
مقتل 18 شخصا جراء حريق في حانة جنوب الصين -

تراجع الين الياباني لليوم الثاني مع تعافي مؤشرات الأسهم

تراجع الين الياباني لليوم الثاني مع تعافي مؤشرات الأسهم
تراجع الين الياباني لليوم الثاني مع تعافي مؤشرات الأسهم

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجع الين الياباني خلال تداولات اليوم الخميس وذلك لليوم الثاني على التوالي على الرغم من استقرار وتذبذب مستويات الدولار الأمريكي، يأتي هذا بعد عودة مؤشرات الأسهم الأسيوية إلى التعافي مما قلل من الطلب على الين الياباني كاستثمار بديل.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 109.33 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 109.17 ليسجل أدنى مستوى عند 109.09 وقد سجل اعلى مستوى عند 109.41.

 

التراجع الحالي في مستويات الين الياباني يأتي على الرغم من تحسن بيانات مؤشر مدراء المشتريات عن الياباني خلال شهر يناير / كانون الثاني والذي جاءت قراءته الفعلية بقيمة 54.8 بأفضل من التوقعات والقراءة السابقة عند 54.4.

 

تعافي الأسهم في اليابان أدت إلى تزايد ضغط البيع على الين الياباني كونه استثمار بديل، وذلك على الرغم من استقرار مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية والذي كان من شأنه ان يدعم ارتفاع الين الياباني مثل باقي العملات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تراجع الين الياباني لليوم الثاني مع تعافي مؤشرات الأسهم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يشهد تداولات ضعيفة مطلع الأسبوع