استقرار في تداولات الين الياباني مع تحسن البيانات عن اليابان

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

استقرت تداولات الين الياباني خلال الجلسة الأسيوية اليوم الخميس ليتداول بالقرب من أعلى مستوى سجله يوم أمس مقابل الدولار الأمريكي، يأتي هذا التماسك في مستويات الين بعد صدور بيانات أفضل من التوقعات عن الاقتصاد الياباني.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 106.73 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 106.66 ليسجل أدنى مستوى عند 106.54 وقد سجل اعلى مستوى عند 106.77.

 

اليوم صدر عن اليابان مؤشر مدراء المشتريات للقطاع الصناعي عن شهر فبراير / شباط لتشهد القراءة الفعلية ارتفاع بقيمة 54.1 بأعلى من التوقعات والقراءة السابقة عند 54.0.

 

من جهة أخرى ارتفع مؤشر الإنفاق الرأسمالي السنوي عن الربع الرابع بنسبة 4.3 % بعد أن كانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 4.2 % وكانت التوقعات تشير إلى ارتفاع بنسبة 3.1 %.

 

تماسك الين الياباني بعد البيانات يأتي على الرغم من الارتفاع الكبير في مستويات الدولار الأمريكي، وتسجيله أعلى مستوى في ستة أسابيع مقابل العملات الرئيسية بدعم من توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية أربعة مرات هذا العام.

 

الين الياباني وجد الدعم أيضاً من تراجع مؤشرات الأسهم الأسيوية مما زاد من الطلب على العملة اليابانية كملاذ آمن واستثمار بديل.

 

هذا وقد صرح كورودا رئيس البنك المركزي الياباني ان مستويات الأجور والأسعار لا تزال ضعيفة على الرغم من قوة أداء الاقتصاد الياباني. الأمر الذي يدل على استمرار البنك في سياسته النقدية التحفيزية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان استقرار في تداولات الين الياباني مع تحسن البيانات عن اليابان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق