أخبار عاجلة

تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع

تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع
تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تحرك الين الياباني بشكل ضعيف خلال تداولات اليوم وذلك بعد أن تراجع إلى أدنى مستوياته هذا الأسبوع خلال تداولات الأمس، حيث يظل الين متأثراً بتعديل المستثمرين لمراكزهم المالية قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي اليوم.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 106.46 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 106.52 ليسجل أدنى مستوى عند 106.44 وقد سجل اعلى مستوى عند 106.54.

 

مؤشرات الأسهم الأسيوية ارتفعت اليوم مع تصحيح المستثمرين لأوضاعهم قبل اجتماع البنك الفدرالي، وساعد هذا على إبقاء الضغط على مستويات الين الذي تراجع يوم أمس بفعل ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية.

 

يذكر أن اليابان تشهد عطلة في البنوك والأسواق المالية اليوم، وهو ما تسبب في ضعف أحجام التداول على الين الياباني اليوم.

 

من جهة أخرى نجد أن الدولار تراجع بعض الشيء مع بدأ جلسة اليوم ولكن الين الياباني يفتقد الزخم الكافي لاستغلال ضعف الدولار والعودة إلى الارتفاع، خاصة أن الأسواق في انتظار ما سيصدر عن البنك الاحتياطي الفدرالي اليوم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يشهد تداولات ضعيفة مطلع الأسبوع