استقرار تداولات الين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

شهد الين الياباني تحركات ضعيفة خلال تداولات اليوم ليستقر بالقرب من أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر، وذلك في ظل استمرار الضغط السلبي الناتج من ارتفاع الدولار الأمريكي وتراجع الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 109.37 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 109.34 ليسجل أدنى مستوى عند 109.23 وقد سجل اعلى مستوى عند 109.38.

 

ضعف مستويات الين الياباني جاء بسبب الانتعاش في مستويات الدولار في ظل ارتفاع العائد على السندات الحكومية الأمريكية إلى مستويات قياسية تسببت في تخلي الاستثمارات عن الين كملاذ آمن واستثمار بديل لصالح أسواق السندات.

 

عودة التفاؤل إلى الأسواق المالية بعد انتهاء الأزمة بين كوريا الشمالية والجنوبية تسبب في استقرار مستويات الأسهم وتراجع في الطلب على الين الياباني لتبدأ العملة اليابانية في التحرك وفقاً لتحركات الدولار وهو الأمر الذي زاد من عمليات البيع عليها.

 

من جهة أخرى تنتظر الأسواق هذا الأسبوع أية تلميحات من البنك الاحتياطي الفدرالي بشأن موعد رفع أسعار الفائدة القادم هذا العام، وذلك مع توقعات كبيرة باستقرار السياسة النقدية للبنك هذا الاجتماع دون تغير.

انت الان تتصفح خبر بعنوان استقرار تداولات الين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق