تعافي الدولار النيوزيلندي من أدنى مستوياته في خمسة أشهر تقريبا

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفعت مستويات الدولار النيوزيلندي خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد أن سجل ادنى مستوياته منذ خمسة أشهر، وذلك في ظل تحسن بيانات قطاع العمالة في نيوزيلندا إلى جانب تراجع مستويات الدولار الأمريكي.

 

يتداول زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7017 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند 0.7001 وكان قد سجل أعلى مستوى عند 0.7026 وأدنى مستوى عند 0.6992.

 

مؤشر التغير في التوظيف في نيوزيلندا خلال الربع الأول من العام شهد ارتفاع بنسبة 0.6% بأفضل من التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.5% وكانت القراءة السابقة تظهر ارتفاع بنسبة 0.4% بعد أن تم تعديلها من ارتفاع بنسبة 0.5%.

 

أما عن معدلات البطالة فقد تراجعت إلى المستوى 4.4% لتوافق توقعات الأسواق بينما كانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 4.5%.

 

يأتي هذا التحسن في أداء قطاع العمالة في نيوزيلندا ليدعم العملة التي تشهد انهيار خلال الأسبوعين الماضيين بقعل قوة الدولار الأمريكي وتراجع الطلب على السلع في الأسواق المالية.

 

هذا وقد تراجعت مستويات الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم وذلك قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي في وقت لاحق من جلسة اليوم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعافي الدولار النيوزيلندي من أدنى مستوياته في خمسة أشهر تقريبا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق