ارتفاع طفيف في مستويات الدولار الأسترالي في ظل ضعف أحجام التداول

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

شهد الدولار الأسترالي تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع في ظل ضعف أحجام التداول التي تشهدها الأسواق اليوم بسبب العطلات في الأسواق الرئيسية، ليشهد الدولار الأسترالي ارتفاع محدود بعد تراجعه خلال جلسة يوم الجمعة الماضية.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7565 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7572 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7559 وسجل أدنى مستوى عند 0.7550

 

من جهة أخرى وجد الدولار الأسترالي الدعم بعد أن ارتفعت الأرباح التي حققتها الشركات الصناعية الصينية في شهر نيسان / أبريل بأسرع وتيرة لها في ستة أشهر، حسبما أظهرت بيانات المكتب الوطني للإحصاء يوم الأحد، حيث استفادت المصانع من الأسعار المرتفعة والطلب القوي.

 

ارتفعت الأرباح في أبريل / نيسان بنسبة 21.9 في المائة على أساس سنوي لتصل إلى 576 مليار يوان (90.14 مليار دولار) ، وهي الأسرع منذ أكتوبر / تشرين الأول الماضي، حيث حققت مكاسب في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2018 إلى 15 في المائة.

 

تشير البيانات إلى أن القطاع الصناعي في الصين لا يزال يشهد تباطؤًا قويًا في نمو الزخم بسبب محاربة الصين للتلوث البيئي والعلاقات التجارية المتوترة مع الولايات المتحدة.

 

تحسن الأرباح الصناعية في الصين ساعد الدولار الأسترالي على الارتفاع منذ كون الصين الشريك التجاري الأول لأستراليا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارتفاع طفيف في مستويات الدولار الأسترالي في ظل ضعف أحجام التداول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق