استقرار سلبي للعملة الموحدة اليورو أمام الدولار الأمريكي والأنظار على فعليات منتدي البنك المركزي الأوروبي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء عن أكبر اقتصاديات منطقة اليورو ألمانيا والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم وفي أعقاب حديث محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي ونظيره محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي في منتدي البنك المركزي الأوروبي للخدمات المصرفية المركزية.

 

في تمام الساعة 05:07 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.14% إلى مستويات 1.1574 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1590 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1571، بينما حقق الأعلى له عند 1.1596.

 

هذا وتتطلع الأسواق حالياً لصدور بيانات التضخم للاقتصاد الألماني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو مع الكشف عن قراءة مؤشر أسعار المنتجين الذي يعد مؤشر مبدئي للضغوط التضخمية والتي قد تعكس تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.4% مقابل 0.5% في نيسان/أبريل الماضي، بينما قد تظهر القراءة السنوية للمؤشر ذاته تسارع وتيرة النمو إلى 2.5% مقابل 2.0% في القراءة السنوية السابقة.

 

بخلاف ذلك، يتطلع أيضا المستثمرين عن كثب لما سوف يسفر عنه حديث محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في حلقة ناقش مع كل من محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي ومحافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا بالإضافة إلى محافظ البنك المركزي الاسترالي فيليب لو ضمن فعليات منتدي البنك المركزي الأوروبي للخدمات المصرفية المركزية في البرتغال.

 

كما تتطلع الأسواق لما سوف تسفر عنه بيانات سوق الإسكان الأمريكي والتي قد تعكس ارتفاع مبيعات المنازل القائمة بنسبة 1.3% إلى نحو 5.53 مليون واحدة خلال أيار/مايو مقارنة بتراجع بنسبة 2.5% عند نحو 5.46 مليون واحدة في نيسان/أبريل، وذلك في أعقاب الكشف عن قراءة الربع الأول للحساب الجاري الأمريكي والتي قد تعكس اتساع العجز إلى 129.0$ مليار مقارنة بعجز 128.2$ مليار في الربع الرابع الماضي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان استقرار سلبي للعملة الموحدة اليورو أمام الدولار الأمريكي والأنظار على فعليات منتدي البنك المركزي الأوروبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق