ارتداد العملة الملكية الجنية الإسترليني من الأدنى لها في سبعة أشهر أمام الدولار الأمريكي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تذبذبت العملة الملكية الجنيه الإسترليني في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الأمريكية لنشهد ارتدادها من الأدنى لها منذ 16 من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الملكي البريطاني وفي أعقاب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الأربعاء عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم والتي تضمنت حديث محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول.

 

في تمام الساعة 04:47 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.16% إلى مستويات 1.3195 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.3174 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.3216، بينما حقق الأدنى له في سبعة أشهر عند 1.3148.

 

هذا وقد تابعنا أعرب محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول خلال مشاركته في فعليات منتدي البنك المركزي الأوروبي للخدمات المصرفية المركزية في البرتغال، أن دواعم الاستمرار في الرفع التدريجي للفائدة لا تزال قوية، مضيفاً أنه لا يزال هناك حاجة إلى رؤية المزيد من الدلالات على استقرار التضخم قرابة الهدف بصفة مستدامة، موضحاً أن الوتيرة المعتدلة للأجور تؤكد على أن سوق العمل لم يتعافي كلياً.

 

كما أفاد باول أن المستويات الطبيعية للبطالة أصبحت أكثر غموضاً خاصة مع تلاشي الصلة بين التضخم والبطالة، مضيفاً أن الأداء الاقتصادي الأمريكي جيد للغاية وأنه من المتوقع استمرار تحسن سوق العمل وأن خطط التحفيز المالي سوف تقدم دعماً لمستويات الطلب خلال السنوات المقبلة، وجاء ذلك عقب الكشف عن قراءة الربع الأول للحساب الجاري الأمريكي والتي أظهرت اتساع العجز إلى 124.1$ مليار مقابل 116.1$ مليار في الربع الرابع الماضي، متفوقة على التوقعات التي أشارت لعجز بنحو 129.0$ مليار.

 

وصولاً إلى بيانات سوق الإسكان الأمريكي والتي أظهرت تقلص تراجع قراءة مؤشر مبيعات المنازل القائمة إلى 0.4% عند نحو 5.43 مليون منزل مقابل انخفاض 2.7% عند نحو 5.45 مليون منزل والتي عدلت من تراجع 2.5% عند نحو 5.46 مليون منزل في القراءة السابقة لشهر نيسان/أبريل الماضي، وبذلك تعد القراءة الحالية أسوء من التوقعات التي أشارت لارتفاع 1.1% عند نحو 5.52 مليون منزل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارتداد العملة الملكية الجنية الإسترليني من الأدنى لها في سبعة أشهر أمام الدولار الأمريكي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق