توالي ارتداد الدولار النيوزيلندي من الأدنى له في أكثر من ستة أشهر أمام الدولار الأمريكي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار النيوزيلندي خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الثانية على التوالي من الأدنى لها منذ الثامن من كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي 2017 أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الجمعة عن الاقتصاد النيوزيلندي وعلى أعتاب البيانات المرتقبة للاقتصاد النيوزيلندي ونظيره الاقتصاد الأمريكية أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 03:07 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.19% إلى مستويات 0.6882 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6869 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6883، بينما حقق الأدنى له عند 0.6855.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد النيوزيلندي الكشف عن قراءة مؤشر وصول الزوار لشهر أيار/مايو والتي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 2.7% مقابل تراجع 1.0% في نيسان/أبريل الماضي، وتتطلع الأسواق حالياً لما سوف تسفر عنه قراءة مؤشر إنفاق بطاقات الائتمان لشهر أيار/مايو.

 

على الصعيد الأخر، يترقب المستثمرين حالياً عنه الاقتصاد الأمريكي الكشف عن القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي والخدمي لشهر حزيران/يونيو والتي قد تعكس تقلص اتساع القطاع الصناعي إلى ما قيمته 56.3 مقابل 56.4 في أيار/مايو الماضي وتقلص اتساع القطاع الخدمي إلى ما قيمته 56.4 مقابل 56.8.

انت الان تتصفح خبر بعنوان توالي ارتداد الدولار النيوزيلندي من الأدنى له في أكثر من ستة أشهر أمام الدولار الأمريكي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق