استقرار سلبي للدولار الأمريكي دون حاجز 110 ين لكل دولار أمريكي خلال الجلسة الآسيوية

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تذبذبت الدولار الأمريكي في نطاق ضيق مائل نحو التراجع أمام الين الياباني خلال الجلسة الآسيوية عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الجمعة عن الاقتصاد الياباني وعلى أعتاب الكشف عن بيانات القطاع الصناعي والخدمي من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 07:11 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.02% إلى مستويات 109.97 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 109.99 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 109.85، بينما حقق الأعلى له عند 110.08.

 

هذا قد تابعنا عن الاقتصاد الياباني صدور القراءة السنوية لمؤشر أسعار المستهلكين الجوهري الوطني والتي أظهرت استقرار وتيرة النمو دون تغير يذكر عن ما كانت علية في القراءة السنوية السابقة لشهر نيسان/أبريل الماضي عند نسبة 0.7% متوافقة بذلك مع التوقعات.

 

وجاء ذلك قبل أن نشهد أيضا عن الاقتصاد الياباني صدور القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي لشهر حزيران/يونيو الجاري والتي أظهرت اتساعاً إلى ما قيمته 53.1 مقابل 52.8 في أيار/مايو الماضي، بخلاف التوقعات عند 52.6.

 

وصولاً إلى الكشف عن قراءة مؤشر مجمل الأنشطة الصناعية للاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاد في العالم والتي أظهرت ارتفاعاً 1.0% مقابل الثبات عند مستويات الصفر في نيسان/أبريل الماضي، متفوقة بذلك على التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع 0.9%.

 

على الصعيد الأخر، تترقب الأسواق أيضا عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي والخدمي لشهر حزيران/يونيو والتي قد تعكس تقلص اتساع القطاع الصناعي إلى ما قيمته 56.3 مقابل 56.4 في أيار/مايو وتقلص اتساع القطاع الخدمي إلى ما قيمته 56.4 مقابل 56.8.

انت الان تتصفح خبر بعنوان استقرار سلبي للدولار الأمريكي دون حاجز 110 ين لكل دولار أمريكي خلال الجلسة الآسيوية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق