الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى عام بعد شهادة جيروم باول

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية ، ليوسع مكاسبه لليوم الثالث على التوالي ، مسجلا أعلى مستوى فى عام ، مع استمرار تسارع عمليات شراء العملة الأمريكية ، استنادا على الاحتمالات القوية لقيام الاحتياطي الاتحادي بتسريع وتيرة تشديد السياسة النقدية خلال هذا العام ورفع أسعار الفائدة مرتين أخريين ، قفزت تلك الاحتمالات بعد شهادة جيروم باول أمام الكونغرس الأمريكي. 

 

ارتفع مؤشر الدولار بحوالي 0.6 % حتى الساعة 12:25بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 95.34 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.80 نقطة،وسجل الأعلى عند 95.37 نقطة الأعلى منذ 14 تموز/يوليو 2017 ، والأدنى عند 94.73 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.1% ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي ، مع استمرار عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل معظم العملات العالمية.

 

قال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي أمام الكونغرس الأمريكي ،أنه يري الولايات المتحدة على مسار نمو اقتصادي متسارع لسنوات عديدة ، وقلل من المخاطر المرتبطة بالنزاعات التجارية القائمة مع الصين والاتحاد الأوروبي وتأثيرها السلبي على الاقتصاد.

 

عززت تلك التصريحات من احتمالات قيام الاحتياطي الاتحادي بتشديد السياسة النقدية بوتيرة أسرع لتناسب مسار النمو الاقتصادي ، ورفع أسعار الفائدة لمرتين أخريين خلال هذا العام.

 

ينتظر الاقتصاد الأكبر بالعالم فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن سوق العمل ، ممثلة فى صدور طلبات إعانة البطالة الأسبوعية ، بالإضافة إلى صدور مؤشر فيلادلفيا التصنيعي خلال تموز/يوليو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى عام بعد شهادة جيروم باول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق