استأنف الجنية الإسترليني لمسيرات التراجع للجلسة الثامنة في تسعة جلسات أمام الدولار الأمريكي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

انخفضت العملة الملكية الجنيه الإسترليني خلال الجلسة الأمريكية لنشهد استقرارها عبد الأدنى لها في قرابة أربعة عشر شهراً أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الملكي البريطاني ونظيره الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 03:59 مساءاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.27% إلى مستويات 1.2737 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.2771 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.2733، بينما حقق الأعلى له عند 1.2827.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الملكي البريطاني الكشف عن بيانات سوق العمل والتي أوضحت انخفاض معدلات البطالة للثلاثة أشهر المنقضية في حزيران/يونيو إلى 4.0% موضحة الأدنى لها في نحو خمسة عقود من الزمان، مقارنة بالقراءة السابقة والتوقعات عند 4.2%، بينما أظهرت قراءة مؤشر متوسط الدخل تباطؤ النمو إلى 2.4% مقارنة بالقراءة السابقة والتوقعات عند 2.5%، وذلك وسط صدور قراءة طلبات الإعانة بنحو 6.2 ألف طلب مقابل 9.0 ألف طلب، بخلاف التوقعات عند 2.3 ألف طلب.

 

على الصعيد الأخر، فقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة مؤشر أسعار الواردات والتي أظهرت الثبات عند مستويات الصفر مقابل تراجع 0.1% في حزيران/يونيو، بخلاف التوقعات التي أشارت لارتفاع 0.1%، بينما أوضحت قراءة المؤشر ذاته المستثنى منها المواد البترولية تقلص التراجع إلى 0.1% مقابل 0.4% في حزيران/يونيو، في حين أظهرت القراءة السنوية للمؤشر ذاته تسارع النمو إلى 4.8% مقابل 4.7% في القراءة السنوية السابقة لشهر حزيران/يونيو، بخلاف التوقعات عند 4.5%.

انت الان تتصفح خبر بعنوان استأنف الجنية الإسترليني لمسيرات التراجع للجلسة الثامنة في تسعة جلسات أمام الدولار الأمريكي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق