اخبار الفوركس / اخبار الفوركس اليوم

ارتفاع طفيف للدولار الأسترالي ليسيطر التذبذب على تحركاته هذا الأسبوع

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار الأسترالي بشكل طفيف خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد أن انخفض يوم امس بسبب تعافي الدولار الأمريكي، لتدخل تحركات الدولار الأسترالي هذا الأسبوع في تذبذب في ظل انتظار الأسواق لأحداث هامة تبدأ من جلسة اليوم.

 

الأسواق تشهد حجم تداولات منخفض خلال الجلسة الأسيوية مع انتشار الحذر، حيث ينتظر الجميع نتائج اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي والبيان المصاحب له والذي قد يعطي المستثمرين فكرة عن القرار القادم للبنك والذي تتزايد التوقعات بشأنه أنه قد يشهد القرار الثالث لرفع أسعار الفائدة هذا العام.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7664 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7667 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7658 وسجل أدنى مستوى عند 0.7648

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارتفاع طفيف للدولار الأسترالي ليسيطر التذبذب على تحركاته هذا الأسبوع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

قد تقرأ أيضا