أمانة المرأة بحملة «مواطن»: مؤتمر لدعم السيسي باستاد القاهرة الجمعة

أمانة المرأة بحملة «مواطن»: مؤتمر لدعم السيسي باستاد القاهرة الجمعة
أمانة المرأة بحملة «مواطن»: مؤتمر لدعم السيسي باستاد القاهرة الجمعة

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تنظم أمانة المرأة بحملة «مواطن»- الحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي- برئاسة الدكتورة منال العبسي، مؤتمرا حاشدا، غداً الجمعة، تحت عنوان (نساء مصر يدعمن الرئيس)، في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وقالت الأمانة، في بيان صحفي، اليوم الخميس، إن «مصر تحتاج كل الأصوات الوطنية لاسيما أننا نحارب الإرهاب.. والتصويت يعد رصاصة في قلب الأعداء».

وأضافت: «نساء مصر يدعمن الرئيس.. وهذه حقيقة.. على مدار الفترة الرئاسية الأولي كان نساء مصر في مقدمة الصفوف التي تساند الرئيس عبدالسيسي وتنحاز للوطن بلا شروط».

وأوضحت «العبسي» أن الحضور بالمؤتمر سوف يرسلون عدة رسائل للعالم؛ أولاها أن اختيار السيد الرئيس عبدالفتاح جاء عن اقتناع، والثانية أنه لا نتنازل عن المساندة الواضحة للسيسي والانحياز الكامل للوطن.

وعبرت عن سعادتها لنجاح حملة مواطن لاسيما أنها تقدم أفكارا خارج الصندوق، فمن تقديم المساعدات العينية وتقديم جهاز العرائس ومد المناطق الأكثر احتياجاً بالقوافل الطبية إلى تدريب المعلمين على برنامج بنك المعرفة ضمن مبادرة السيد الرئيس للتعليم، موضحة أن تلك الأفكار والأعمال لا تتم إلا من أشخاص أصحاب رؤى وأفكار مبتكرة ومتميزة.

وذكرت العبسي أن المؤتمر يقام بالصالة المغطاة 1 باستاد القاهرة، الساعة 11 صباحاً، لافتة إلى أن المؤتمر سوف يشهد عدة مفاجآت سعيدة للحضور.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أمانة المرأة بحملة «مواطن»: مؤتمر لدعم السيسي باستاد القاهرة الجمعة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإسبرين قد يخفض من تأثير السمنة على السرطان