ما التوقيت السليم للتخلى عن حمالات الصدر وطريقة تنظيفها؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تحافظ الكثير من النساء على ارتداء ملابسها الداخلية لمدة طويلة دون التفكير في تغييرها، وخاصة حمالات الصدر، ولكن يوصي دائماً الخبراء بضرورة تغيير هذه الحمالات كل 6- 8 شهور أو حين تصبح غير مريحة على بشرتك.

وفي تقرير لصحيفة «الديلي ميل» البريطانية، هناك العديد من العلامات التي تدل على ضرورة تغيير الملابس الداخلية، ومنها وفقا لما كشفته جوزفين مانسبالكو أحد الخبراء المختصين في مجال الملابس الداخلية حين تبدأ الحمالة في التموج وتصبح غير صالحة للثدي، أو حين يصبح الحزام المستخدم في الحمالة غير صالح للعمل وأصبح يعمل بصعوبة أثناء تحريكه.

وللعناية بالملابس الداخلية توصي جوزفين أن يكون لدي كل سيدة ثلاث حمالات صدر، واحدة تستخدمها وآخري في الدولاب الخاص بها كبديل والآخر تستخدمه في كل الأوقات.

وجاء في التقرير عدد من الدلالات التي يجب على كل سيدة تغيير حمالات الصدر الخاصة بها على الفور ومنها:

- عندما تصبح حمالة الصدر قديمة أو متهالكة ولا تشعر السيدة بالراحة حين تستخدمها.
- في حالة أن حزام الصدر أصبح ممتد وفضفاض.
- تغيير اللون العام لحمالة الصدر من خلال النسيج.


وينصح الخبراء بضرورة غسل حمالات الصدر بالماء البارد حتي تحافظ على مرونتها فترة أطول وغسلها بعد كل استخدام على الفور للتخلص من البكتريا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ما التوقيت السليم للتخلى عن حمالات الصدر وطريقة تنظيفها؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق