للمحجبات..اعتمدي هذه الصيحة لإطلالة متجددة في الصيف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تحب المحجبات التميز بالعديد من الإطلالات المختلفة خلال فصل الصيف، فهو فصل معروف بحبه للألوان والسفر والتنزة، ولذلك من الضروري الحرص على ارتداء ملابس مريحة ولفات للحجاب تشعرك بالراحة الدائمة.

سلسبيل طارق، صاحبة أحد المشروعات الخاصة بتصميم أشكال مختلفة من طرح الحجاب تقول أن الموضة هذا الصيف هو الاعتماد على «الحجاب الشيفون» فهو يمنح كل فتاة إحساس بالراحة أكثر خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

Image may contain: 1 person, smiling, standing, stripes and sunglasses

Image may contain: 1 person, plant, outdoor and nature

وتابعت في حديثها لـ«المصري اليوم»، أن هذا العام هناك صيحة ارتداء الحجاب بدون استخدام «الدبابيس» فتشعر الفتاة بالراحة أكثر وتمنحها إطلالة مختلفة.

عن مشروعها تقول إنها بفضل حبها لتعدد إطلالاتها وخاصة في لفة الحجاب، قررت البدء في المشروع الذي يعتمد على اعتماد بعض الرسم اليدوي عليه بأشكال مختلفة، وعلى الرغم من صغر عمرها ولكنها وجدت تواجد كبير وتفاعل من متابعيها على ما تقدمه لذلك تفكر حالياً في تقديم أشكال ورسومات جديدة.

Image may contain: one or more people, people standing and outdoor

Image may contain: 1 person, smiling, standing

وتنصح سلسبيل، الفتيات بضرورة تواجد «الإسكارف» السادة فهي عملية وتكون مفيدة لأكثر من قطعة وخاصة ألوان الأسود، الأبيض والكافيه، وتتابع من الضروري تواجد إسكارف ذات ألوان مبهجة خاصة في فصل الصيف، بجانب تواجد «البندنا» ذات من الألوان الأبيض، الأسود والبيج.

وتختم حديثها «الاسكارف هي أساس الإطلالة فهي تمنح الفتاة في كل مرة إطلالة مختلفة وجديدة».

Image may contain: 1 person

Image may contain: 1 person

انت الان تتصفح خبر بعنوان للمحجبات..اعتمدي هذه الصيحة لإطلالة متجددة في الصيف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق