كارن وازن تكشف لمتابعيها معاناتها مع علامات «التمدد»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

نشرت مدونة الموضة اللبنانية كارن وازن، صورة عبر حسابها على انستجرام، تكشف من خلالها لأول مرة أنها تعاني مثل كثير من النساء من علامات التمدد في بطنها.

ويبدو أنها المرة الأولى التي تنشرفيها كارن وازن صورة دون إجراء بعض الفوتوشوب لإخفاء عيوب بطنها، لاسيما وأن من يتابعها يعرف أنها من محبي صيحة البطن المكشوف، والغريب أنها علقت على الصورة تقول «سؤلت كثيراً عن ما إذا كنت أعاني من علامات التمدد مثل كثير من النساء، لاسيما وأنني أنجت ثلاث أطفال منهم توأم، وها أنا أقول نعم، وكل مرة أنظر فيها إلى هذه العلامات أتذكر نعمة ربي الذي رزقني بثلاث أطفال خرجوا للدنيا من أحشائي، لم أعرف لماذا قررت نشر هذه الصورة ولكن ربما لأنه شيء لا يعرفه عني أحد».

ويبدو أن كارن وازن كانت تستهدف نشر رسالة عن تقبل الذات، وأنه لا توجد امرأة لا تعاني بغض مشكلات الجسد، والحقيقة أنها ليست مشكلات بالمعنى التقليدي بينما هي تجارب الحياة التي تترك أثارها على أجسادنا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كارن وازن تكشف لمتابعيها معاناتها مع علامات «التمدد» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق