الفرنسية «تيلان بلوندو» صاحبة أجمل وجه على الأرض (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

حصلت العارضة الفرنسية تيلان بلوندو، البالغة من العمر 17 عاما، على أجمل فتاة في العالم، وهو لقب كانت قد حصلت عليه سابقا، وتحديدا قبل نحو 11 عاما عندما كانت في السادسة من عمرها.

المرة الآولي كانت في 2007 لتعود وتحصل على لقب أجمل وجه لعام 2018، حيث وقع عليه الاختيار من بين أجمل 100 وجه في العالم، وعندما بلغت بلوندو العاشرة من عمرها، تم اختيارها لتكون صورة الغلاف في مجلة فوغ، وأصبحت بالتالي أصغر عارضة تظهر صورتها على غلاف المجلة.

She rocketed to fame in 2007 at the age of six after being named the 'most beautiful girl in the world', seen above

ووفقا لصحيفة «الديلي ميل» شكرت بلوندو على صفحتها على إنستجرام، شكرت المسابقة على الاختيار، وقالت وقالت: «لا أستطيع أن أصدق نفسي.. شكراً لكم كثيراً.. والشكر لكل من صوت لي»، مضيفة أنها لا تصدق أن هذا الأمر يحدث معها.

French model Thylane Blondeau, 17, has been named the most beautiful girl in the world for the second time, coming top of TC Candler's 2018 annual 'Most Beautiful Faces of 2018' awards list

وكان قد بدأ العمل بجائزة «تي كاندلر» لأجمل الوجوه في العالم عام 1990، وتعد من بين الجوائز الأكثر مصداقية في هذا المجال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الفرنسية «تيلان بلوندو» صاحبة أجمل وجه على الأرض (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق