5 سمات تجعل الرجل أكثر جاذبية للنساء.. تربية الكلاب بينهم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

يبذل العلم قصارى جهده لحل لغز دماغ المرأة، وحاولت عشرات الدراسات التعرف على أسباب انجذاب المرأة للرجل، صحيح أنه أمر قد يختلف من شخص إلى آخر، لكن ما أكده الخبراء أن أغلب النساء تتشابه عندما يتعلق الأمر بانجذابهن إلى الرجل، حسب موقع «مينز هيلث».. فيما يلي خمسة صفات لا تقاومها النساء:

- جاذبية عضلاتك لن تدوم طويل

إذا كنت صاحب قوام رياضي مثل براد بيت، بالطبع ستفوز باهتمام كثير من النساء، لكن لن يدوم الأمر طويلا. كشفت دراسات بحسب الموقع، أن المرأة تنجذب للرجل الوسيم على المدى القصير، بينما الانجذاب الحقيقي الذي يدوم طويلا يرتبط بالعقل وطريقة التفكير.

- تحلى بروح الدعابة لتفوز بقلبها

اسأل المرأة ما تحب في شريكها، ستقول دائمًا: «إنه يجعلني أضحك من قلبي». النساء يملن إلى رجل يرسم الابتسامة على شفاهها. العلم ساعد في تفسير السبب، وجدت إحدى الدراسات أن الحس الفكاهي يجعل الرجل أكثر جاذبية لأنه يعكس الذكاء والإبداع وسمات أخرى تجعله رجل جذاب في عين امرأته.

- صديق للكلاب

إنها ليست مجرد فكرة مُزحة- فالنساء حقا يحبن الرجال أصدقاء الكلاب. وجدت دراسة ذكرها الموقع أن تربية الكلاب يمكن أن تزيد من جاذبية الرجل، لأنها تشير إلى عاطفة الشخص وقدرته على الاعتناء بالآخر، كما أن الشخص المربي للكلاب لديه قدرة على الالتزام بالعلاقات.

- المجازفة

أكدت إحدى الدراسات أن النساء يفضلن المخاطرة الجسدية (الشجاعة والرياضة واللياقة) عن الرجل المتهرب من المواقف الجدية.

- اللون الأحمر لتحصل على قلب امرأتك

إذا كانت الصورة النمطية تربط اللون الأحمر بجاذبية المرأة، بيد علميا أن ارتداء اللون الأحمر يمكن أن يجعل الرجل أكثر جاذبية للمرأة أيضا، وفقًا لبحث نشر في مجلة علم النفس التجريبي. يُنظر إلى الرجل عندما يرتدي الأحمر بأنه أكثر حيوية ونشاطا مما يجعله مرغوبًا جنسيًا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 5 سمات تجعل الرجل أكثر جاذبية للنساء.. تربية الكلاب بينهم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق