أندرويد / المحترف

كيف تقوم بتغيير شعار اقلاع الهاتف الى اشكال جميلة بسهولة !

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

مللت من شاشة الإقلاع الخاصة بهاتفك الأندرويد او انك تريد وضع لمستك علي هاتفك او يمكنك ربح رهانات مع اصدقائك حيت مثلا اذ كنت تملك samsung galaxy s2 فيمكنك تغير شاشة اقلاع الي شاشة samsung s3 وتخبره انك تملك جهاز s3 اذن انت في المكان المناسب أولا قبل البدء في اية عملية يجب عليك قراءة الموضوع الي اخره وهذا لايشكل خطرا علي نظام الهاتف

445043c432.jpg

حتي وان اخطات في القيام بهذه العملية كل ما سيحدث انك ستحصل علي شاشة سوداء بدال شاشة الإقلاع

هناك طريقة صعبة - شامل، ولكن يمكن أن تعمل على جميع الأجهزة . وطريقة سهلة - حيث يمكنك فقط تغيير الرسوم المتحركة التمهيد من خلال التطبيق . كلاهما يتطلب ان يكون جهازك مروت أي به صلاحيات ROOT  قبل البدء، فمن المستحسن إنشاء النسخ الاحتياطي للاندرويد الكامل .

الطريقة 1

# 1 - مدير ملفات

لاستخدام هذه الطريقة، سوف تحتاج إلى التطبيق مدير الملفات مع وصول الجذر.(ROOT)  ، سنكون باستخدام التطبيق متصفح الجذر . .(ROOT)

هذا الموقع يوفر لك بعض الاختيارات

2. فتح متصفح الجذر root) ((أو مدير الملفات) التطبيق ومرة ​​واحدة في الداخل، حدد موقع ملف الشاشة الإقلاع (boot animation.zip) في /system/media.

202d5b5f04.jpg

3. طويل اضغط على الملف، واختيار إعادة تسمية واسمها bootanimation.zip1 .

1937a446bc.jpg

4. بعد ذلك، قم بنسخ ملف شاشة الإقلاع الذى قمت بتحميله إلى //system/media

5. ضع علامة على المربعات كما هو مبين في الصورة أدناه، ثم اضغط على موافق .بعد ذلك، إعادة تسمية الملف إلى bootanimation.zip ، إذا كان اسم ملف مضغوط مختلفة.

7779b7f6a3.jpg

ملاحظة : لاتنسي التأكد من أن اسم الملف هو (bootanimation.zip) ليتعرف النظام علي شاشة الاقلاع الحديدة

6. الآن يجب أن تجد ملفين bootanimation.zip الاول   والآخر هو bootanimation.zip1

الأصلي

ملاحظة: إذا كنت تريد ان تعيد شاشة الاقلاع الاصلية، وحذف bootanimation.zip الحالي وإعادة تسمية الملف الأصلي مرة أخرى إلى bootanimation.zip (من bootanimation.zip1 ).

24851bb283.jpg

7. إعادة تشغيل الجهاز، وسوف تكون قادرا على رؤية شاشة الإقلاع الجديدة الخاصة بك!

الطريقة 2

# 2 – عن طريق تطبيق متخصص في تبديل شاشة الإقلاع وهي كذلك تحتاج الروت.

1. مثل الخطوة الأولى في الطريقة رقم 1 تقوم كذلك بتحمل شاشة الإقلاع من التطبيق نفسه او من أي موقع آخر .

3. افتح التطبيق ثم اختر النسخ الاحتياطي / استعادة من خلال خيارات القائمة. النسخ الاحتياطي الرسوم المتحركة التمهيد الأصلي الخاص بك عن طريق التنصت النسخ الاحتياطي . (يمكنك استعادة الرسوم المتحركة التمهيد الأصلي من هنا أيضا مع الخيار استعادة .)

c1101a494b.jpg

4. L تخصيص ملف الرسوم المتحركة التمهيد المخصصة (في هذه الحالة، 'bootanimation.zip'). اضغط لفترة طويلة على ملف مضغوط ثم اختر تثبيت .

f62e4d3b19.jpg

ملاحظة: أسماء الملفات مثل 'Flying-fox-animation.zip' ينبغي إعادة تسمية إلى 'bootanimation.zip' قبل تثبيته.

5. بعد أن كنت قد فعلت تثبيت، إعادة تشغيل الجهاز الخاص بك لرؤية الرسوم المتحركة التمهيد المخصصة الجديدة الخاصة بك.

8fb2be9a36.jpg

وهذا كل شيء. أنت تعرف الآن كيفية تغيير شاشة الإقلاع وفي الأخير يمكنك ان تصنع شاشة اقلاع خاصة بك

هناك عدة طرق لإنشاء شاشات الإقلاع لكن اليوم ساشرح لك ابسط طريقة

قم بإدراج  الفيديو هذا بواسطة نافذة ويندوز ميديا ​​بلاير الصغيرة على اليسار. يمكنك تشغيله في هناك وتحديد نقاط البداية والنهاية من القسم الذي تريد استخدامه ك شاشة اقلاع

65e2bf888e.jpg

يمكنك أيضا تحديد إطار البداية والنهاية يدويا تحت المقطع تريم. ويمكن أيضا تعيين إعدادات الرسوم المتحركة التمهيد مثل العرض أو الارتفاع، ومعدل الإطار، وما إذا كنت تريد أن حلقة. يمكن ضبط نوع إخراج إطارات الفيديو على أنواع ملفات جبغ أو ينغ أو جيف - للحصول على أفضل جودة، يجب تحديد نوع ملف جبغ.

يمكنك اختيار مجلد الإخراج لملفات الرسوم المتحركة التمهيد من ميني بار - تحت "إعدادات" القائمة الفرعية. أخيرا عندما كنت راضيا عن الإعدادات، يمكنك النقر على إنشاء التمهيد الرسوم المتحركة! زر وسوف تبدأ عملية استخراج الإطارات ومن ثم تعبئتها في bootanimation.zip . يمكنك ثم نسخ هذا الملف وتطبيق الخطوات السابقة وذا لم تفهم طريقة استخدام برنامج boot animation lucky فيمكنك كتابة اسمه علي محرك البحث الخاص بيوتيوب وستحصل علي الاف الفيديوهات التي توضح الطريقة واخيرا مبروك عليك شاشة الإقلاع الجديدة والتي من صنعك انت

الموضوع من طرف:  amine kabiri

ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017

انت الان تتصفح خبر بعنوان كيف تقوم بتغيير شعار اقلاع الهاتف الى اشكال جميلة بسهولة ! ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المحترف

قد تقرأ أيضا