ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

«غطرسة» إليسا و«منديل» حكيم.. مشاهد سرقت الأضواء في حفلات الكريسماس

شهدت حفلات «الكريسماس» التي ترحب ببداية عام 2018، العديدة من الأحداث بعضها أثارت حفيظة الجمهور ضد فنانين، وأخرى أثارت جدلًا، بخلاف التي عبرت عن شعبية ونجومية مطربين ومطربات من خلال الحضور الجماهيري الذي شهدته حفلاتهم.

وترصد «التحرير» أبرز المشاهد التي كانت مثار حديث مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية..

غطرسة إليسا

لم تكن سنة سعيدة على المطربة اللبنانية إليسا، نتيجة موقف أغضب جمهورها، بعد رفضها طلب سيدة بالتقاط صورة معها، بعد أن انتظرتها عند باب الممر إلى المسرح، وهو ما أثار عليها عاصفة من الانتقادات، إذ وصف جمهورها هذا الأسلوب بـ«الغطرسة والغرور».

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد هذه الواقعة.

حفل الهضبة الأكثر جماهيرية

وسط حضور جماهيري وصفه كثيرين بأنه الأضخم وسط حفلات ليلة رأس السنة، أحيا الهضبة عمرو دياب حفلة في دبي بالإمارات، مستعينًا بأحدث وأشهر أغانيه التي قدمها على مدار مشواره الفني، منها «معدي الناس»، و«برج الحوت»، واستمر الحفل حتى صباح اليوم الأول من العام الجديد.

«نيو لوك» نجم الجيل

ظهر نجم الجيل، تامر حسني، بـ«لوك» جديد، خلال حفل بمدينة أبوظبي الإماراتية، شارك فيه المطرب الإماراتي حسين الجسمي، والمطربة الجزائرية سعاد ماسي.

وظهر حسني محتفظًا بـ «شاربه» دون لحية، فيما شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

يذكر أن تامر حسنى يصور حاليا فيلمه الجديد «البدلة» من إنتاج وليد منصور، ويشارك فى بطولته أكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، وعدد كبير من النجوم.

تامر حسني

الديفا بإطلالة جذابة

تألقت النجمة سميرة سعيد، في حفل جماهيري بفندق كمبنسكي فى بالتجمع الخامس بالقاهرة، ساحرة محبيها بإطلالة جذابة من تصميم هانى البحيري، أبهرت جمهورها، كما قدمت عددا من أغانيها التي نالت إعجابهم.

سميرة سعيد

أبناء شيرين عبد الوهاب

فؤجئت المطربة شيرين عبد الوهاب، بتواجد ابنتيها في حفل غنائها الذي أقيم بفندق جراند حياة دبي، واللتان صعدتا على المسرح، واحتضنتا والدتهما، فيما قابلت شيرين ذلك باحتضانهما، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد هذه اللحظة.

زوجة وائل جسار

حرص المطرب وائل جسار، على اصطحاب زوجته ميراي مقدسي، معه أثناء إحيائه حفل ليلة رأس السنة داخل أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من محبيه بمصر العالم العربى.

وحرص جمهور المطرب اللبناني على التقاط صور تذكارية معهما، عقب الحفل الذي استمر لأكثر من ساعة ونصف الساعة قدم خلالها عددا كبيرا من أغانيه الرومانسية المميزة.

وائل الجسار

شمس الكويتية هي الأغلى

تألقت المطربة الكويتية شمس، خلال حفلها الغنائي الذي أقيم في شيرتون القاهرة، حيث قدمت أغاني من ألبومها الأخير «شقيت ثوبي»، أشهرها «يوه يقطعني» و«شيزوفرينيا» اولتي تفاعل معها جمهورها ومحبيها، ورددها معها خلال الحفل.

الجدير بالذكر أن شمس تصدرت بورصة أسعار تذاكر حفلات «الكريسماس»، إذ يبدأ سعر تذكرة حفلها من ألفي جنيه حتى 7 آلاف جنيه للفرد الواحد، ورغم ارتفاع قيمة التذاكر، إلا أنها نفدت قبل ثلاثة أيام.

شمش الكويتية

سامو زين: مصر بلد الأمان

تفاعل جمهور المطرب السوري سامو زين، مع أغانيه وسط وصلات رقص متتالية طوال فقرته، كما أنه نشر صورة له على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير «انستجرام»، معلقا: «كل عام وأنتم بخير وسنة خير وسلام ومحبة وتسامح، شكرًا جمهوري الغالي على حضوركم الكريم من جميع دول الوطن العربي»، متابعًا: «دائما مصر بلد الأمن والأمان.. شكرًا منظمى الحفل لهذا التنظيم المشرف لاستقبال كل هذا الجمهور».

ساموزين

فستان نوال الزغبي

أشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بأداء المطربة نوال الزغبي، أثناء إحيائها حفل «الكريسماس» -الذي كان جماهيريًا- بباقة من أجمل أغانيها، منها: «أغلى الحبايب، ومش مسامحة، وعينيك كدابين».

وأبدى الكثيرون إعجابهم برداء نوال، إذ كانت متألقة بفستان أسود برّاق.

سيلفي وليد توفيق

شارك الفنان وليد توفيق، جمهوره الرقص على مجموعة من أشهر أغانيه مثل «العيون السود»، و«إنزل في الساحة»، وذلك بفندق القصر بمدينة أبوظبي الإماراتية.

وحرص جمهور توفيق، على الوقوف حوله والتقاط الصور السيلفي معه، وسط تفاعل كبير منه.

واليد توفيق

إطلالة مايا دياب

احتفل النجوم مايا دياب وسميرة سعيد وحكيم، بالعام الجديد 2018، من خلال حفل غنائي ضخم شاركوا فيه، بفندق «رويال مكسيم بالاس كمبينسكي» بالقاهرة الجديدة، وسط حضور كبير من الجمهور.

وأطلّت مايا على الحاضرين بفستان أظهر رشاقتها وأناقتها، مغنية باقة من أجمل أغانيها: «هي دي الدنيا»، «سبع ترواح»، و«قاطفين».

مايا دياب

استعرضات ميريام فارس

كعادتها، أطلت الفنانة ميريام فارس بإطلالة جريئة أبهرت الحاضرين لحفل غنائي ضخم في الأردن، وقدمت خلاله أشهر أغنياتها، كما حرصت في نفس الليلة على تقديم استعراضات ليلة الكريسماس خلال برنامج «ديو المشاهير».

منديل حكيم

أثار المطرب الشعبي، حكيم، حالة من الجدل بين محبيه، بسبب «منديل» بدلته، والذي وصفه البعض بـ«الرائع والجميل»، وآخرون أبدوا عدم إعجابهم به لعدم وجود تناسق بينه وبين بدلته.

وأبدع نجم الأغنية الشعبية في غناء: «عم سلامة»، «حلاوة روح»، «السلام عليكم»، و«أفرض»، وغيرها من أغنياته.

حكيم

تأخر بوسي ومطالب بالاعتذار

انتقد الحاضرون لحفل الكريسماس في فندق الكونراد، تأخر حضور المطربة بوسي لمدة ثلاث ساعات عن موعد حفلتها، مطالبين إياها بالاعتذار، رافعين شعار: «يا تطلعي برة يا تعتذري».

لترد المطربة الشعبية، بقولها: «أولًا التأخير مش مني والله، والنَّاس اللي موجودة كلها على راسي، ولو هعتذر يبقى للناس اللي انتظرتني، لكن التأخير من الحفلة مش مني»، وهو ما أشاع جوًا من التوتر على أجواء الحفل.

بوسي

صافيناز ترقص على أنغام «عم يا صياد»

أشعلت الراقصة الأرمينية صافيناز والنجم الشعبى محمود الليثي أولى فقرات حفل فندق كونكورد السلام، وسط حضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير، إذ قدم الليثي عددًا من أغانيه أشهرها: «عم يا صياد»، كما شاركت الرقصة الأرمنية في أكثر من حفل خلال الكريسماس.

صافيناز

انت الان تتصفح خبر بعنوان «غطرسة» إليسا و«منديل» حكيم.. مشاهد سرقت الأضواء في حفلات الكريسماس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا