حسن الرداد.. توفى شقيقه أمام عينيه و9 أعوام مدة علاقته بـ«إيمي» قبل الزواج

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حسن الرداد.. فنان فرض نفسه بقوة على الساحة مؤخرًا، وأصبح أحد أبطال الدراما والسينما المصرية في الأعوام الماضية، ساهمت علاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم في رواج اسمهما معًا عبر الشبكات الاجتماعية، وفي هذا التقرير، ترصد «التحرير»، أبرز المعلومات عنه..

1- من مواليد دمياط 1 مايو 1984، وهو ابن الفنان نبيل الرداد.

2- حصل على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة القاهرة، وخريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل.

3- بدأ مشواره الفني في مجال التمثيل من خلال إعلان نُشر في معهد الفنون، فنجح وقتها في الاختبار أمام الكاميرا بحضور المخرج خالد يوسف، والذي قام بترشيحه لأداء دور صغير بفيلم «خيانة مشروعة»، عام 2006.

4- في عام 2007، شارك في مسلسل «الدالي»، مع الفنان نور الشريف، وبذلك الدور حجز مكانه داخل الوسط الفني، فقدّم في العام التالي عدة مسلسلات وأفلام منها «بلد البنات، كاريوكي».

5- في عام 2009، خاض دور البطولة لأول مرة أمام النجمة منى زكي، بفيلمها «احكي يا شهر زاد»، وفي عام 2012 وقف أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز، بفيلمها «الآنسة مامي».

6- نال البطولة  لأول مرة من خلال مسلسل «آدم وجميلة»، عام 2013، وفي نفس العام عبر فيلمه مع حورية فرغلي بعنوان «نظرية عمتي»، وفي العام التالي وقف مجدّدًا أمام ياسمين عبد العزيز بفيلم «جوازة ميري»، وعدة أفلام تالية، منها: «زنقة ستات، وعشان خارجين»، ومسلسلات منها «حق ميت» مع إيمي سمير غانم، و«مولد وصاحبه غايب» مع الفنانة هيفاء وهبي، و«اتهام» الذي شارك بطولته النجمة اللبنانية ميريام فارس.

7- ورغم عدم امتلاكه خبرة في الغناء وتقويم الأصوات، وتخصصه فقط في مجال التمثيل، شارك «الرداد» في لجنة التحكيم الخاصة بالموسم الثالث ببرنامج «ديو المشاهير» بعد انسحاب هيفاء وهبي.

8- يعتبر «الراداد» الفنان الراحل رشدي أباظة مثله الأعلى في مجال التمثيل، وحلم حياته العمل مع الفنان عادل إمام، والذي يعتبره نجم الكوميديا الأول في مصر، بينما يُدين بالفضل إلى الفنانة سميرة محسن.

9- فترة من الشائعات طالت علاقته بالفنانة إيمي سمير غانم، وأكدها والدها الفنان سمير غانم في لقاء تليفزيوني له، وانتهت تلك الشائعات بعقدهما القران في الرابع من نوفمبر 2016، ويُقيم و«إيمي» منذ الزواج مع والدته بالبيت، لأن ديكورات منزلهما لم تنتهي حتى الآن.

10- يقول «الرداد» إنه فاجأ «إيمي» بموعد الزفاف، بعد أن ظلا أصدقاء 9 أعوام، وأضاف، خلال استضافته ببرنامج «حكايتي مع الزمان»، الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، على شاشة «دبي»، «عملنا أسرع فرح في التاريخ، هي كانت مسافرة وقولتلها هنتجوز بعد 20 يوم، والناس زعلت لأن الصحافة نزلت الخبر قبل ما أعزم حد».

11- توفى شقيقه الأصغر أمام عينيه، إثر حادث سيارة مؤلم منذ سنوات طويلة، وروى «الراداد» تفاصيل الحادث خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، وقال إنه كان يقود السيارة وكانت معه والدته وشقيقه، الذي كان يجلس بالمقعد المجاور له ووالدته في الخلف، وتفاجأ بسيارة نقل كبيرة تصطدم به، حتى فقد شقيقه.

12- «الرداد» من بين الفنانين القلائل الذين شاركوا في ثورة 25 يناير، وأعلن موقفه المؤيد وتضامنه مع جميع المسيرات المطالبة بتحقيق أهداف الثورة.

13- أُطلق عليه لقب «مهند العرب»، وقال عن ذلك: «بالتأكيد أسعدني، فالفنان التركي كيفانج تاتليتوج، الشهير بمهند، نجح في تحقيق جماهيرية ضخمة جدًا في الوطن العربي، وأعتقد أن منحي اللقب دليل على نجاحي في إثبات وجودي».

انت الان تتصفح خبر بعنوان حسن الرداد.. توفى شقيقه أمام عينيه و9 أعوام مدة علاقته بـ«إيمي» قبل الزواج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق