«حرب النجوم 8» يتخطى «الجميلة والوحش» بـ13 مليون دولار

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تخطى الجزء الثامن من «حرب النجوم» الفيلم الأمريكي "الجميلة والوحش"، في قائمة أفضل فيلم في أمريكا الشمالية في عام 2017، كما تصدر الإحصاءات للمرة الثالثة هذا الأسبوع، يليه فيلم المغامرات «جومانجي: مرحبًا بكم في الأدغال» من بطولة "دوين جونسون".

ووفقا لتقديرات الأسبوع الماضي، فإن الجزء الثامن من سلسلة الفيلم الشهير "حرب النجوم" جمع إيرادات إضافية بقيمة 52.4 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليصل المجموع إلى 517.1 مليون دولار، أما إيرادات فيلم "الجميلة والوحش" والذي يصدر أيضا عن شركة الإنتاج «ديزني» وصلت إلى 504 ملايين دولار، ومن المتوقع أن تتخطى إيرادات الموسم الثامن من "حرب النجوم" المليار دولار على الصعيد العالمي بحلول نهاية الأسبوع، قبل أن يصدر في الصين يوم 5 يناير.

ولكن لا يزال "حرب النجوم" يواجه بعض المنافسة الشرسة أمام "ذا روك" وجاك بلاك وكيفن هارت، أبطال فيلم "جومانجي" بإيرادات تصل إلى 50.6 مليون في نهاية الأسبوع من عرضه، لتحتل بذلك المركز الثاني. 

وقد حصل فيلم "كولومبيا بيكتشرز" على مبلغ مذهل قدره 169.8 مليون دولار حتى الآن، ويرجح وصوله إلى 300 مليون دولار من الإيرادات المحلية بحلول نهاية عرضه.

واحتل "بيتش بيرفيكت 3" المركز الثالث، في نهاية الأسبوع الثاني، حيث بلغت إيراداته 17.8 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 64.3 مليون دولار، ويعد أقل مما حققه "بيتش بيرفيكت 2" في مايو 2015 (69.2 مليون دولار).

وهناك فيلم آخر يكافح على حاصاد شباك التذاكر الأمريكي، وهو فيلم "داون سيزنج" الذي يستهدف البالغين، للمخرج ألكسندر باين، حيث حاز 4.6 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثاني لعرضه، لكن لم تتحصل الشركة المنتجة إلا على 17.1 مليون دولار حتى الآن مقابل ميزانية إنتاج تبلغ 68 مليون دولار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «حرب النجوم 8» يتخطى «الجميلة والوحش» بـ13 مليون دولار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق