ضيوف رمضان.. عادل إمام يستقطب 5 نجوم للظهور الشرفي في مسلسله

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يطل على من النجوم على جمهورهم في الموسم الدرامي لرمضان المقبل من خلال نافذة «ضيف الشرف» بالمسلسلات المعروضة، بعد تقاعد هؤلاء عن البطولة في ماراثون هذا العام، من باب «ما لا يدرك كله لا يترك جله».

وشهدت الفترة الماضية خروج بعض النجوم من سباق الدراما فى رمضان المقبل، لأسباب بعضها يعود إلى شركات الإنتاج وأخرى لتفضيل بعض الفنانين للتحضير الجيد للعمل، ورغم ذلك إلا أن كثيرا من أبطال الشاشة لن يهجروا الجمهور في الماراثون الدرامي الكبير، وفضلوا الظهور مع زملائهم في أدوار شرفية، حتى يحتفظوا بتواجدهم في ذاكرة الجمهور، ونرصد فى السطور التالية أبرز أسماء هؤلاء الفنانين والأعمال التي سيظهرون بها خلال رمضان.

مغناطيس الزعيم

يعد مسلسل «عوالم خفية» للنجم الكبير عادل إمام الأضخم إنتاجيًا هذا العام، إذ تم ترشيح نجوم الصف الأول بالشاشة الفضية للمشاركة فيه كضيوف شرف، وبدأت شركة «ماجنوم» منتجة العمل التحضيرات لخوض السباق الرمضاني المقبل، واتفقت مع عدد من الفنانين، ممن لم يشاركوا فى السباق الدرامي، على الظهور في حلقات المسلسل مع الزعيم، ومن بين هؤلاء:

مني زكي

وافقت «منى» على الظهور في مسلسل «عوالم خفية»، بعد خروجها من السباق الدرامي مؤخرًا، إذ تم تأجيل مسلسلها الذي تتولى كتابته مريم نعوم فيما يخرجه محمد ياسين ومن إنتاج تامر مرسي، وتعد هذه المرة الثانية لظهور «زكي» الشرفي بعمل للزعيم، بعد فيلم «التجربة الدنماركية» والتي صحبها في أحد مشاهد الفيلم زوجها أحمد حلمي.

أحمد السقا

أيضًا الفنان أحمد السقا، الذي فضّل الابتعاد عن الدراما التليفزيونية، والتفرغ لفيلمه الجديد «الفارس» - للمخرج محمد سامي، وتشاركه في بطولته الفنانة منى زكي ليعود الثنائي إلى السينما مرة أخرى- سيظهر للمرة الأولى أمام «الزعيم» في «عوالم خفية».

كريم عبد العزيز وشريف منير

ويشارك الفنان شريف منير كضيف شرف أيضا فى مسلسل «عوالم خفية»، وذلك بعد أن أعلنت الشركة المنتجة لمسلسله «الزيبق 2» عن توقف تصوير العمل، واحتمالية تأجيل عرضه إلى موسم رمضان 2019 أو عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل بسبب أزمات إنتاجية.

 وينطبق هذا الوضع على الفنان كريم عبد العزيز الذي يشارك الزعيم، بعد خروجه من السباق الرمضاني بنفس المسلسل، إلا أن منير شارك عادل إمام سابقا في فيلم «عريس من جهة أمنية» عام 2004.

ياسمين عبد العزيز

يمثل «عوالم خفية» التعاون الأول لياسمين عبد العزيز وعادل إمام، بعد موافقتها على الظهور الشرفي معه، ليقتصر ظهورها فى رمضان المقبل، على هذا الدور كونها لم تعلن حتى عن خوضها السباق الدرامي الكبير.

وتواصل الشركة المنتجة للمسلسل «ماجنوم» للمخرج رامي إمام مفاوضاتها مع باقى النجوم، ومن المقرتقب أن تتفق مع 15 نجما على الظهور الشرفي فى «عوالم خفية» الذي يتولى كتابته المؤلفان أمين جمال ومحمد محرز ويشارك فى البطولة ليلى علوي وهبة مجدي وبشرى ومي سليم وأسامة عباس، على أن يعرض العمل على حصريا على مستوى القنوات الخليجية في شهر رمضان المقبل، بعد تعاقد داوود الشريان، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية مع الشركة المنتجة.

ويناقش «عوالم خفية» قضايا بعيدة عن عالم الجن والعفاريت الذي تناولها مسلسل عادل إمام الأخير «عفاريت عدلي علام»، وتجسد الفنانة بشرى ضمن أحداث المسلسل دور «ابنة الزعيم»، بينما يجسد الفنان صلاح عبدالله دور «الصديق المقرب» له منذ أيام الدراسة، ويعملان فى نفس المهنة وطموحاتهم واحدة، ومن المقرر أن تبدأ أسرة العمل التصوير باستوديو النحاس بعد بناء الديكور، منتصف الشهر الحالي.

أحمد فهمي

يحل الفنان أحمد فهمي ضيف شرف على مسلسل «الوصية» بطولة أكرم حسنى وأحمد أمين، بعدما وافق على ذلك نظرًا لعلاقة الصداقة التي تجمعه بـ«أكرم»، خاصة أن المسلسل يعد أول بطولة مطلقة لـ«أبو حفيظة» فى الدراما التليفزيونية، بعد النجاح الكبير الذي حققه فى مسلسل «ريح المدام» الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، بنسب مشاهدة مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

ويعتمد مسلسل «الوصية» على الحلقات المنفصلة المتصلة، وهو من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمى، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة «كي ميديا» للمنتج كريم أبوذكرى، ويقوم حاليًا كل من أكرم حسني وأحمد أمين مقدم برنامج «البلاتوه» والذي يشارك فى بطولة المسلسل، بترشيح عدد من الفنانين للظهور على مدار الحلقات.

ويعد مسلسل «الوصية» أولى خطوات أحمد أمين مقدم برنامج «البلاتوه» فى الدراما التلفزيونية، وذلك بعد ظهوره كضيف شرف في فيلم «الكنز» للمخرج شريف عرفة، والذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وقدم عددًا من العروض الاستعراضية والمونولوجات ضمن الأحداث.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضيوف رمضان.. عادل إمام يستقطب 5 نجوم للظهور الشرفي في مسلسله ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق