ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

خالد النبوي يبدأ تصوير «منطقة محرمة» منتصف يناير

تستعد أسرة مسلسل «منطقة محرمة» للفنان خالد النبوي، لدخول لوكيشن التصوير من الانتهاء من العمل قبل انطلاق السباق الرمضاني، على أن يتم تصوير المشاهد الخارجية أمام مطار القاهرة، وبعد ذلك يدخل أبطال المسلسل أحد استديوهات الهرم لتصوير المشاهد الداخلية.

وقالت الفنانة الشابة كارولين عزمي إحدى أبطال المسلسل، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، اليوم الثلاثاء، إنه تم تحديد موعد انطلاق تصوير «منطقة محرمة» في 17 يناير الحالي، مؤكدة أنه الشركة المنتجة استكملت مفاوضاتها مع المشاركين فيه، واستقرت خلال الفترة الماضية على قائمة المرشحين للمسلسل.

وتدور أحداث «منطقة محرمة» فى منطقة بالصحراء بها لعنة، ويقع خالد النبوي - الذي يجسد شخصية إعلامي- فى حب فتاة تقوم بحكاية اللعنة التي حلت على هذه المنطقة، ويتواجد فى حياته خمس نساء، الأولى زميلته فى البرنامج الذي يقدمه، والثانية طليقته وأم ابنه، والثالثة طليقة ابن رجل أعمال شهير، والرابعة زميلته بالدراسة والأخيرة التي يقع فى حبها.

و«منطقة محرمة» من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير ويشارك في بطولته أمل بوشوشة وحنان مطاوع وإنجي شرف وسميرة مقرون، ويضم المسلسل مجموعة من الوجوه الشابة كارولين عزمي وثراء جبيل ومصطفى أبو سريع ومحمد الكيلاني وأميرة هاني.

جدير بالذكر أن المسلسل سيعرض حصري على قناة «الحياة» بعد تعاقدها مع شركة فريم ميكر على شراء المسلسل للعرض، هناك حرب شرسة قائمة بين القنوات الفضائية للحصول على حق عرض «منطقة محرمة» ايضًا بجانب قناة الحياة، كما تجري قناة «دبي» و«التليفزيون السعودي» مفاوضات مع الشركة المنتجة من أجل شراء المسلسل حصريا على المستوى العربي وخارج مصر.  

انت الان تتصفح خبر بعنوان خالد النبوي يبدأ تصوير «منطقة محرمة» منتصف يناير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا