تامر حسني الأكثر تعرضا لهجوم قبلات المعجبات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع المطرب تامر حسني في موقف محرج خلال زيارته المملكة الأردنية قبل أيام لإحياء حفل غنائي وسط جمهوره، لكن الأزمات بدأت تتهافت على «نجم الجيل» الجيل بعدما حط قدميه في مطار الملكة علياء بالعاصمة عمان، ابتدأتها سيدة أقدمت على تقبيل المطرب الشهير وسط حفاوة الاستقبال من محبيه، واختتمت بإنهائه الحفل بعد 40 دقيقة فقط بعدما شهد «ملعب أرينا» فوضى بين الجمهور، فاضطر لإنهاء الليلة.

«قبلة المطار» فتحت «باب جهنم» على «نجم الجيل» بعدما هاجمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كعادتهم في الواقعات السابقة لحوادث مغرمي تامر حسني، إذ شن عدد من الأردنيين حملات هجوم على «السوشيال ميديا» تارة على السيدة صاحبة الواقعة، وأخرى على «فارس الأحلام». 

ويتمتع الفنان تامر حسني بشعبية كبيرة في الوطن العربي عموما وفي بلده مصر خاصة، وكثيرا ما جنى عليه حب الجمهور نقمة منتقديه، إذ تعرض «نجم الجيل» في أكثر من موقف إلى هجوم القبلات، التي تتحول إلى قذائف في يد خصومه يلقون بها عليه اتهامات بتأجير المغرمات وإسباك حبكة درامية بالإغماء تارة والأحضان أخرى والبكاء أحيانا، لكن هؤلاء لم يستطيعوا ولو مرة إثبات صحة اتهامهم لهؤلاء الفتيات بأنهن «كومبارسات تامر»، والتي يراها النجم الغنائي أنها محبة زائدة منهن.    

وفي النهاية تبقى قصص النجم تامر حسني مع المعجبات حديثا لا تنتهي بمرور الأيام، فيوما بعد آخر تزداد مواقفه مع معجباته، فيما يتمتع بالتربع على قمة قائمة أكثر الفنانين العرب الذين حازوا على اهتمام الإعلام بسبب المواقف المثيرة من مُحباته، والتي نرصد في السطور التالية أبرزها.

1- إغماء في «ذا فويس»

في شهر يوليو لعام 2017، شهدت كواليس برنامج المواهب الغنائية الخاص بالأطفال "ذا فويس كيدز" انهيار إحدى معجباته، حيث أغشي عليها بعدما اقترب منها "تامر" للسلام عليها، وأخبره أصدقاؤها بأنها كانت في المستشفى قبل أيام قليلة وأنها من أشد معجباته، وأصيب تامر بالهلع بعدما فقدت الفتاة وعيها، وذلك وفقًا لما ذكره برنامج "إي تي بالعربي" عبر قناة «إم بي سي 4».

2- قبلة على المسرح

حصد الفنان تامر حسني نصيب الأسد من أزمات الفنانين في الكويت، فتعرض للانتقادات بسبب تهافت الفتيات عليه خلال الحفل الذي أحياه في مهرجان "هلا فبراير 2016"، حيث قامت مباحث الآداب بالتحقيق مع فتاة استطاعت الصعود للمسرح وتقبيله أمام الجماهير.

3- حضن معجبة

فى عام 2008، تسبب احتضان معجبة لـ«تامر» على المسرح بالكويت في إلغاء الحفل بعد ساعة و10 دقائق فقط من بدايته بقرار من الأمن، وذلك بعد احتجاج عدد من الحضور.

4- محاولة انتحار

وصل هوس معجبات تامر إلى محاولة إحداهن الوصول لعتبة بيته والتهديد بالانتحار إذا لم تشاهد نجمها المفضل، حتى خرج لها تامر حسني لمقابلتها، وهو ما جعلها تصاب بنوبة بكاء وسقطت أرضًا، واضطر لنقلها إلى منزله واهتم بها بجانب زوجته بسمة بوسيل، حتى استردت وعيها مرة أخرى وقام بالغناء معها.

5- التوقيع على الملابس

أثناء احتفاله بتوقيع ألبوم ‫"عمري ابتدا‬" مع جمهوره في لبنان بـ«فيرجن سيتي» سنتر، وقع تامر حسني العديد من البطاقات التذكارية، حتى طلبت منه إحدى المعجبات أن يوقع لها على التى شيرت الخاص بها، فاستجاب لها، وهو ما عرضه للكثير من الانتقادات.

6- «قبلة بالعافية»

وأخر المواقف المحرجة لتامر مع معجبيه، ما حدث له فور وصوله لمطار الملكة علياء بالأردن لإحياء حفل غنائى، إذ قامت إحداهن باقتحام دائرة الحراس المحيطة بتامر حسنى لتقبيله، حتى سيطر الأمن على الموقف وقام بإبعادها، بعد أن نالت غرضها.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تامر حسني الأكثر تعرضا لهجوم قبلات المعجبات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق