ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

بعد مساندتها لهند صبري.. حنان مطاوع مريضة سرطان في «الرحلة 710»

انتعاشة فنية تشهدها الفنانة حنان مطاوع خلال الفترة الحالية، التي تشارك فى أكثر من عمل درامي فى عام 2018، ما بين أعمال تعرض خارج السباق الرمضاني خلال الفترة المقبلة، وأخرى ستخوض بها ماراثون رمضان المقبل، حيث تظهر بثلاثة وجوه مختلفة فى الدراما.

مريضة بالسرطان

تشارك الفنانة حنان مطاوع فى سباق رمضان من خلال مسلسل «الرحلة 710» للفنان باسل الخياط، الذي يدور حول مرضى السرطان، وتجسد «مطاوع» خلاله شخصية (كريمة)، تكتشف أنها مريضة بالسرطان عن طريقة المصادفة، إذ تقوم بعمل فحوصات من أجل إجراء عملية تجميلية، لتتحول حياتها إلى صراع مع المرض.

«الرحلة 710» بطولة باسل الخياط، مى سليم، وريهام عبد الغفور، ووليد فواز، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مشترك بين شركة سلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، وماكس برودكشن، ويمثلها تامر تمام، وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير.

ويأتي هذا الدور على غرار ما قدمته فى مسلسل «حلاوة الدنيا»، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، وناقش نفس القضية، وقامت خلاله بدور (سارة) صديقة (أمينية) -الفنانة هند صبري- تلك الفتاة المخلصة، التي وقفت بجوار صديقتها أثناء رحلتها مع مرض السرطان، وحظيت شخصيتها بردود فعل قوية لقدرتها على تجسيد مشاعر الصديقة، وتقديم الدعم الكامل لصديقتها خلال محنتها، وجمعتهما العديد من المشاهد المؤثرة، التي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

بطلة الحكاية «604»

يبدو أن الأرقام هى لعبة الحظ للفنانة حنان مطاوع، إذا تقوم ببطولة القصة الخامسة من أحداث الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك 2»، وتحمل الحكاية عنوان «604»، ويشاركها فى البطولة إيهاب فهمي، فاطمة ناصر، تيتانا، ونادية رشاد، ومن إخراج أكرم فريد، وتأتي هذه القصة في إطار الرعب والإثارة والتشويق.

«نصيبي وقسمتك»، هو تكملة للجزء الأول الذي عرض فى يناير 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويتناول 9 قصص مختلفة مقسمة على 5 حلقات لكل موضوع، وتناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشكلات التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما، وتقع أحداث المسلسل في 45 حلقة، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

تبادل أدوار في «ضد مجهول»

كما انضمت «مطاوع» مؤخرًا إلى مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق، الذي تخوض به سباق رمضان المقبل، لتتحدى نفسها بوجهين مختلفين، إذ تجسد خلاله دور صديقة غادة عبد الرازق، التي لا تفارقها أبدا، وتلازمها فى كل المواقف، وتقف بجانبها فى أزماتها، وذلك بعد أن قامت بدور صديقة هند صبري فى «حلاوة الدنيا» العام الماضي.

«ضد مجهول» ﺇﺧﺮاﺝ طارق رفعت، وتأليف أيمن سلامة، ويشارك فى بطولته محمد الكيلاني، فراس سعيد، رانيا منصور وروجينا، ومن إنتاج شركة «سينرجي» للمنتج تامر مرسي، تدور أحداثه فى إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى (ندى وصفى) متزوجة ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويقوم بتطليقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسًا على عقب، وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، وتقوم غادة عبد الرازق بالبحث عن القاتل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد مساندتها لهند صبري.. حنان مطاوع مريضة سرطان في «الرحلة 710» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا