استكمال أحداث فيلم Hocus Pocus في كتاب جديد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخيرًا وبعد 25 عامًا من الانتظار، ستتاح الفرصة لمحبي فيلم الرعب الأمريكي القديم Hocus Pocus، الذي عُرض عامًا 1993، لمتابعة أحداثه التي انتهت بمشهد ليلة "الهولووين" المشؤومة، عندما قام بعض شخصيات الفيلم بإيقاد "شمعة اللهب الأسود" وإحياء الأخوات «ساندرسون» الأشرار، وترك المشاهدين في انتظار طويل لمعرفة ماذا سيحدث بعد هذه الليلة السوداء. وبينما كان المشاهدون يرسمون تصوراتهم الخاصة لاستكمال أحداث الفيلم، كانت المفاجأة هي إخراج عمل جديد لاستكمال الأحداث، لكنه ليس فيلمًا هذه المرة.. بل كتاب.

ونشر موقع «أوه ماي ديزني» صورة لغلاف الكتاب الجديد الذي حمل عنوان  Hocus Pocus and the All-New Sequel، وتولت نشره شركة "ديزني" صاحبة الفيلم الأصلي، ومن المقرر أن يتاح الكتاب الجديد للشراء بدءًا من 10 يوليو المقبل، ومعه مقتطفات من محتواه، التي جاء بها: "بعد فترة قصيرة من انتقال «ماكس دينيسون» من كاليفورنيا إلى مدينة «ماساتشوستس» بالولايات المتحدة الأمريكية، يجد نفسه محاط بالمياة الساخنة وقد وقع تحت تأثير السحر الذي صنعته مجموعه من الساحرات من العالم الآخر بعد الحياة (الأخوات ساندرسون)، فيعمل هو وأخته وأصدقاؤه الجدد على إيجاد طريقة لمنع الساحرات من تنفيذ خططهم الشريرة، واستمرارهم في الحياة في عالمنا هذا للأبد".

وبعد 25 عامًا، تجد الفتاة «بوبي» - ابنة ماكس وأليسون - نفسها في مواجهة مباشرة مع الأخوات الساحرات «ساندرسون»، حيث لا تسير الأمور على ما يرام في ليلة عيد الهلع (الهالووين)، وتصارع «بوبي» وأصدقاؤها الزمن لإنقاذ عائلاتهم والمدينة كلها من مخططات الساحرات.

وكانت الكثير من الشائعات قد أُثيرت حول مشروع استكمال فيلم الرعب الأمريكي القديم Hocus Pocus، على مدار الـ 10 سنوات الأخيرة، وخرجت بعد الأخبار في الشهور الماضية تفيد بقرب خروج الجزء الثاني منه، وتطرقت أخرى إلى تفاصيل الجزء المزعوم بأنه سيكون إعادة صياغة للقصة كلها وليس استكمالا للفيلم الأول الذي صدر في عام 1993. 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان استكمال أحداث فيلم Hocus Pocus في كتاب جديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق