3 إعلاميين في مسلسلات رمضان.. إبراهيم عيسى شهير بشخصية «بائع حبوب»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن التمثيل بات جاذبًا للإعلاميين، وذلك بعد أن اقتحم الفنانون أيضًا مجال الإعلام وتقديمهم البرامج، وتشهد مسلسلات رمضان 2018 مشاركة 3 من الإعلاميين هم إبراهيم عيسى وعمرو الليثي وهبة الأباصيري، التي تظهر بشخصية الإعلامية في دور عاطفي، فيما يظهر الثاني كضيف شرف، أما عيسى فيجسد دورا جديدا عليه «بائع حبوب الأخلاق» ضمن أحداث أحد المسلسلات.

«هبة الأباصيري».. تقع فى الحب

تعيش الإعلامية هبة الأباصيري، حالة من النشاط الفني إذ تشارك فى عملين دفعة واحدة الأول: يعرض خارج السباق الرمضاني «للحب فرصة أخيرة» للفنانة داليا البحيري، الثاني يعرض فى موسم رمضان المقبل «منطقة محرمة» للفنان خالد النبوي، وتجسد خلاله دور حبيبة الفنان محمد علاء.

و«منطقة محرمة» من إخراج محمد بكير وﺗﺄﻟﻴﻒ يوسف حسن يوسف وبطولة خالد النبوي، إنجي شرف، أمل بوشوشة، مصطفى أبو سريع، سميرة المقرون، وثراء جبيل، وتدور أحداث المسلسل حول الإعلامي يحيى القاضي، الذي تتواجد فى حياته خمس نساء، الأولى زوجته الفنانة نهى عابدين، التي يقوم بتطليقها ولديه منها ابنة، والثانية زميلته فى البرنامج الذي يقدمه -الفنانة أمل بوشوشة- والتي تحبه ولكن من طرف واحد، والثالثة شقيقته -الفنانة كارولين عزمي- والرابعة زميلته بالدراسة وتعمل معه فى البرنامج -الفنانة التونسية سميرة مقرون- والأخيرة التي يقع فى حبها الفنانة الشابة أميرة هانى.

بينما ينتمي مسلسل «للحب فرصة أخيرة» إلى فئة الأعمال الطويلة حيث تقع أحداثه فى 45 حلقة، وتدور أحداثه حول «محمود» و«ليلى» هما زميلان فى العمل وتنشأ بينهم قصة حب ولكن هذا الحب جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين في حياتهما، لذلك هناك الكثير من العقبات التي تقف أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتتويج هذا الحب، والعمل من تأليف شهيرة سلامة وإخراج منال الصيفي.

«إبراهيم عيسي».. بياع حبوب

تعاقدت شركة «العدل جروب» مع الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى للمشاركة فى مسلسل «أرض النفاق» ويقدم بطولته النجم الكوميدي محمد هنيدي، ويجسد عيسى خلال المسلسل دور (بائع حبوب الأخلاق) الذي قدمه الفنان الراحل عبد الرحيم الزرقانى فى الفيلم الذي يحمل نفس الاسم والمأخوذ عن رواية «أرض النفاق» للكاتب يوسف السباعي، فيما كتب سيناريو وحوار المسلسل أحمد عبد الله ويخرجه ماندو العدل.

وسبق أن شارك عيسي فى عدد محدود من الأعمال السينمائية، من بينها فيلم «خيانة مشروعة» الذى ظهر خلاله بشخصيته الحقيقية كصحفى، وكانت تعمل لديهم الفنانة مي عز الدين ضمن أحداث الفيلم، كما شارك فى «ما يطلبه المستمعون» إخراج وتأليف عبد اللطيف عبد الحميد.

«عمرو الليثي».. ضيف شرف

يظهر الإعلامي عمرو الليثي كضيف شرف فى مسلسل «ربع رومي» لنجم مسرح مصر مصطفى خاطر، وهي ليست التجربة الأولى له في التمثيل، إذ سبق أن شارك الليثي فى مسلسل «لهفة» للفنانة دنيا سمير غانم و«أخت تريز» للفنانة حنان ترك.

و«ربع رومي» من إخراج معتز التوني، وتأليف تامر إبراهيم، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، إدوارد، هالة فاخر، محمد سلام  وميرنا جميل، ومن إنتاج شركة «العدل جروب».

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 3 إعلاميين في مسلسلات رمضان.. إبراهيم عيسى شهير بشخصية «بائع حبوب» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق