حسين فهمي يعتذر عن رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتذر الفنان حسين فهمي عن تولي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خلال الفترة المقبلة، وذكر في بيان له اليوم الخميس أنه منشغل حاليا بمتابعة تصوير أعماله الفنية، والتزاماته كسفير دولي للأوليمبياد، مما يترتب عليه إجراء سفريات عديدة، لن يتمكن معها من التفرغ بشكل كامل لإدارة المهرجان.

وعقدت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم اجتماعا مع فهمي في مقر الوزارة أمس، وعرضت عليه تولي مهام رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إلا أن الفنان وجه شكره إلى الوزيرة على ثقتها بشخصه، وأبدى اعتذاره، متمنيا التوفيق لها في جهودها للارتقاء بالثقافة.

ويواصل فهمي تصوير مسلسله «خط ساخن» مع المخرج حسنى صالح، الذي يتبقى له 3 أسابيع للانتهاء من كل مشاهده، ويشارك في بطولة المسلسل سلاف فواخرجي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ميدو عادل، وسهر الصايغ، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة أبرزهم هايدى رفعت، عبد الخالق أحمد، وثراء جبيل.

ويستكمل حسين أيضا خلال الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل «السر» الذي يشارك في بطولته نضال الشافعي، ويتولى إخراجه محمد حمدي، ومن المقرر أن يعرض خارج السباق الرمضاني.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حسين فهمي يعتذر عن رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق