كاظم الساهر آخرهم.. لماذا يُخفي النجوم الكبار علاقاتهم؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص b1327370d3.jpg

كثيرٌ من النجوم الكبار أخفوا علاقاتهم عن الأضواء، فاتحين المجال أمام كثرة "الشائعات" حولها، حتى إن بعضهم خرج فيما بعض ليؤكد ما كان يرمي إليه البعض حول علاقته بفنانة أو بأخرى.

الوسط الفني لطالما كان أرضًا خصبة للشائعات التي تُحيط بالفنانين والفنانات حول علاقاتهم، فلا يكاد يمر شهر واحد، إلا ويكون لفنان حظ من تلك الشائعات، إلا أن بعضها بعد فترة يتم التأكد من صحتها، رغم أن ذويّها لجأوا لنفيها في السابق، والغريب أن نفي تلك العلاقات عادةً ما يكون من فنانين كبار بهدف إخفاء علاقاتهم أو زيجاتهم، وغير معلوم السر في ذلك، إلا أن بعضهم يحرص دائمًا أن يُبعد حياته الخاصة بعيدًا عن أنظار الإعلام والجمهور، لكن في بعض الأحيان تُجبره الأقاويل على كشف الحقيقة في النهاية.

كاظم الساهر
خلال الساعات الماضية، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور للمطرب العراقي كاظم الساهر، مع فتاة تونسية تُدعى «سارة»، قيل إنها زوجته، وبدأ الجميع يتحدث عن زواج «القيصر» بعد 18 عامًا من الوحدة منذ انفصاله عن زوجته الأولى.

ظلت الأمور ملتبسة، حتى كشف الكاتب اللبناني ربيع هنيدي، حقيقة الأمر، وقال إن الأخبار صحيحة، وأوضح أن «وسام» ابن الساهر، أكد له الخبر، وقال إنهما لا يزالان في مرحلة الخطبة ولم يتزوجا بعد، ونشر عبر «إنستجرام» صورة من محادثة بينهما ليؤكد الواقعة.

أحمد عز وأنغام
تزوج الفنان أحمد عز، بالمطربة الكبيرة أنغام، سرًا، وبعد الكثير من الشائعات والنفي المتبادل من الطرفين، أصدر محاميها بيانًا في أكتوبر 2014، مفاده أنها كانت متزوجة فعلًا من «عز»، وحدث الانفصال بين الطرفين بتاريخ في يناير 2012.

ثم أصدر المحامي أيضًا بيانًا آخر لتوضيح لأسباب إخفاء الزواج، وجاء فيه: «الفنانة أنغام بعد كامل الاحترام والتقدير لها، كانت متزوجة قبل الفنان أحمد عز، ولديها ولدان، وعند طلاق أنغام من زوجها والد طفليها حدثت مشاكل معه، وعانت كثيرًا حتى تأخذ نجليها منه، وإذا تزوج طليقها وتزوجت هي بعده تذهب حضانة الأطفال إلى والدتها، وبما أنها متوفية فتذهب حضانة الأطفال إلى والدة الزوج».

وتابع: «وإذا كان أحمد عز وأنغام قد أعلنا زواجهما فإنه طبقًا للقانون حضانة الطفلين ستذهب إلى والدة طليقها، وهو ما كانت ترفضه أنغام شكلًا وموضوعًا، لذلك تعمدت إخفاء الزواج عن جمهورها وجمهور الفنان أحمد عز ولا أحد يعلم به سوى المقربين من عائلتي الطرفين، وعندما نفى أحمد عز زواجه منها، فهذا احترام منه لظروفها وليس خداعًا لجمهوره، وهي وقتها قامت بالنفي أيضًا، وعندما تم نشر عقد الزواج مذ عدة أيام التزم أحمد عز الصمت احترامًا منه لأنغام، وانتظر ردها حتى لا يتسبب لها في مشاكل عديدة، وعندما نفى مسبقًا أنه تزوجها أو تزوج غيرها، لأنه بالفعل لم يتزوج سواها حتى الآن، ولأن وقت سؤاله عنها كان بالفعل قد طلقها أي أنها أصبحت صفحة قديمة، وانطوت من حياته، فلماذا ينقب عنها من جديد؟».

أضاف: «عندما أعلنت  أنغام زواجها من عز وانفصالها عنه في الوقت المبرم في العقد، فذلك بعد أن تم الزج باسمها في موضوع لا شأن لها به من قريب أو من بعيد بشكل لا يليق بمكانتها بل، وأصر البعض بأ نها ما زالت زوجة أحمد عز حتى الآن، مما تسبب لها في العديد من المشاكل، وكان عليها النفي لتتخلص من تلك المهاترات، ولتعلن للجميع أن أحمد عز ليس مخادعا ولا يجمع بين زوجتين ولا ينفي ما يؤكده بعض المغرضين، وعندما قلنا إن العقد المقدم يعتبر فوتوشوب فذلك لأن العقد الذي نشر ليس إلا صورة ضوئية من العقد الأصلي، ولا أحد يعلم صحتها حتى الآن، ولم تقدم إلى المحكمة لأن المحكمة ستأخذها بعين التزوير.. أحمد عز وأنغام عندما تزوجا بشكل شرعي على سنة الله ورسوله وانفصلا بهدوء واتفقا على عدم الإفصاح عنه لأسباب شخصية ليس من الضروري طرق كل باب وإخباره بالزواج حتى يتوافر الإشهار».

آمال ماهر وتركي آل الشيخ
شائعات عديدة دارت خلال العام 2017، عن زواج سري بين النجمة آمال ماهر، ورجل الأعمال ومدير الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ، ما استدعاها للخروج عن صمتها في أبريل الماضي، وأصدرت بيانًا صحفيًا، تنفي فيه ذلك، وما أن هدأت الشائعات قليلًا، إلا وعادت مجددًا في أكتوبر الماضي، خاصةً بعدما أكد الإعلامي محمد الغيطي، أن «آمال» تجمعها علاقة زواج بتركي، وأنه كتب لها أغنية «يا أجمل عيون»، التي غناها الفنان عمرو دياب ضمن ألبومه الأخير «معدي الناس»، خاصةً أنه سبق وتعاون معها في آخر أغنيتين «لو كان بخاطري» التي قدّمتها «دويتو» مع الفنان راشد الماجد، و«اعترف» مع الفنان ماجد المهندس.

وأضاف الغيطي خلال برنامجه «صح النوم»: «تركي آل الشيخ يضع طائرة خاصة تحت تصرّف آمال، وذات مرة وعدها بأن يقدّم لها أغنية عن برج الحوت لأنها من مواليد هذا البرج، وأنها ستكون بصوت أشهر وأهم مطرب في العالم العربي، وبالفعل اتفق مع عمرو دياب على أن يُغنّيها، وكتبها له، ودفع مقابلها مليون دولار وأربع سيارات».

عمرو دياب ودينا الشربيني
في ظل أزمة شائعات كبيرة ترددت حول زواج الهضبة عمرو دياب، من الفنانة دينا الشربيني، جاء تعليق من الممثل عمرو عبد العزيز ليُثبت الشكوك حول زواجهما، حيث كتب في مارس 2017، عبر حسابه بـ«فيسبوك»: «رسالة للي بيهروا في موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني.. إنتوا مالكم.. اللي عنده كلمة حلوة يقول مبروك وربنا يباركلهم يا رب.. واللي ماعندوش يتلهي على عين أهله ويحط لسانه في بوقه.. وبعدين الراجل والست اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعني مش متصاحبين ولا ضاربين ورقة عرفي.. يا ريت نبطل هري».

وبعد إثارته الجدل الشديد بتعليقه، كتب «عمرو» مرة ثانية نافيًا ما ذكره، وكتب: «يا جماعة للتوضيح.. أنا قرأت خبر على النت في موقع كان الموقع بيقول بالنص إنهم اتجوزوا، ده كل اللي أنا قريته وبناء عليه قولت لو اتجوزوا نقولهم ألف مبروك ونهنيهم، والناس اللي مضايقة ماتقولش كلمة وحشة في حق حد وتسكت أحسن.. والله ده كل اللي أنا قولته فقط لا غير، وسواء اتجوزوا أو ماتجوزوش والله أنا ماليش علاقة.. أنا كل اللي كان مضايقني فقط هو هجوم بعض الناس اللي كتبت كلام وحش بس.. هو ده كل الموضوع ليس أكثر ولا أقل».

محمد منير ونجلاء بدر
كشفت الفنانة نجلاء بدر، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج «بوضوح»، مايو 2016، أن علاقة زواج سرية جمعتها بالفنان محمد منير، لكنها لم تتم قبل «كتب الكتاب» مباشرةً، موضحةً أنه غنى له أغنية «لما النسيم».

كما ذكرت نجلاء، خلال لقائها ببرنامج «أنا وأنا»، عبر فضائية «ON E»، «أحلى حاجة حصلت لي أنه سابني، منير ظهر في حياتي كمطرب، بينما كنت أنا مازلت أمارس عملي الإعلامي، ولكن عندما اتصلت به لعمل لقاء معه، طلب يدي للزواج.. أنا اتخضيت، وطلب مني أن أتوقف عن عملي، وكان من المفترض أن يكون كتب الكتاب في 9 مارس، ولكنه في يوم 3 مارس اختفى، ولم يرد على هاتفه، وقالي أنا حاسس إني هظلمك معايا وأنا أكبر منك، والموضوع كله أخد شهرين من يوم ما عرض عليّا الزواج لحد ما سابني».

انت الان تتصفح خبر بعنوان كاظم الساهر آخرهم.. لماذا يُخفي النجوم الكبار علاقاتهم؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق