5 فنانين اتجهوا لتقديم برامج على «يوتيوب».. هيدى كرم تنافس بـ«كراكيب»

5 فنانين اتجهوا لتقديم برامج على «يوتيوب».. هيدى كرم تنافس بـ«كراكيب»
5 فنانين اتجهوا لتقديم برامج على «يوتيوب».. هيدى كرم تنافس بـ«كراكيب»
ملخص

أصبح لمواقع التواصل الاجتماعى تأثير كبير، ويحرص عدد من الفنانين على التواصل والوجود بين جمهورهم، من خلالها، لذلك قرروا أن يخوضوا تجربة جديدة، وتقديم برامج وإذاعتها عبر «السوشيال ميديا».

"السوشيال ميديا".. هي كلمة السر الجديدة، التى تشغل حيزا كبيرا من وقت الفنانين للتواصل مع جمهورهم عليها، والتقرب منهم، وسماع آرائهم واستقبال ردود أفعالهم على ما يقدمونه من أعمال، وفي خطوة جديدة، قرر عدد من الفنانين التقرب أكثر لجمهورهم والوجود بينهم عبر هذا العالم الافتراضي، من خلال تقديم برامج جديدة، يتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ويُعيدون نشرها عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، وهو الاتجاه الذي انتشر بين الفنانين بعد نجاح عدة تجارب فيه، وحققت حلقات هذه البرامج مشاهدات عالية.

«كراكيب» هيدى كرم

بعد نجاح هيدي كرم كمذيعة في برنامج «نفسنة»، الذي تم عرضه على قناة «القاهرة والناس»، وحصلت من خلاله على ردود أفعال جيدة وإشادات بخفة ظلها، تخوض «هيدي» تجربة إعلامية جديدة، من خلال برنامج «كراكيب»، الذي يبدأ طرح حلقاته قريبًا على موقع «يوتيوب»، اللافت أن هذه ليست التجربة الأولى لـ«هيدي» في تقديم برنامج على السوشيال ميديا، إنما سبق وطرحت بعض فيديوهات تجمعها بوالدتها، تحت عنوان «يوميات هيدى وأم هيدى»، وتحدث فيه عن أبرز المواقف التي عاشتها مع أمها، ونالت الحلقات تفاعلًا كبيرًا مع المتابعين.

ونشرت «هيدى» البرومو التشويقي للبرنامج الجديد عبر حسابها بموقع تبادل الصور «إنستجرام»، وتبين من خلالها أن البرنامج يدور حول المرأة وعلاقتها بالرجل وتفاصيل في حياة المرأة كالحب والزواج، ومن المقرر ظهور والدتها أيضًا معها، ولقى البرومو استحسان متابعيها.

«آنست وشرمفت» لشارموفرز

وفي تجربة جديدة عليهم، فاجأ فريق «شارموفرز» جمهورهم، بتقديم برنامج جديد بعنوان «آنست وشرمفت»، ويتم عرض حلقاته عبر صفحتهم الرسمية بموقع «فيسبوك»، ليخلع عضوا الفريق أحمد بهاء ومو العرقان من خلاله عباءة المزيكا، ويتحولا إلى مذيعين لأول مرة، بشكل جاد، حيث يقدمان حلقة يومية، لا تتخطى مدتها ربع الساعة، ويستضيفان فيها فرقا غنائية وعددا من مشاهير «السوشيال ميديا»، واستضافا حتى الآن أمير عيد، أوكا، ومى كساب، كما يظهر معهما فى بعض الحلقات دمية أطلقوا عليها الدكتور «ألفونس».

ووجد البرنامج ترحيبا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمت مشاركة الحلقات على نطاق واسع، وحققت نسب مشاهدة عالية، وتدور مواضيعها حول العلاقات العاطفية والحب، ليتلقى الفريق تحية كبيرة على جرأته في خوض تلك التجربة، وإشادة بقدرتهما على تقديمها بشكل جيد، والبرنامج من إعداد حسين عزيز، وتصميم إسلام جاد.

«وجهة مظر» لعلا رشدى

والقائمة تضم أيضًا الفنانة علا رشدي، التى نجحت فى تقديم فيديوهات لايت في برنامجها «وجهة مظر»، وهى سلسلة حلقات واقعية عن مشكلات تواجه الأم يوميا، وتشارك «علا» أفكارها ومشاعرها وتستمع لآراء أولياء الأمور والأطفال والمتخصصين فى مواضيع مختلفة كل حلقة، وتتميز الحلقات بالطابع الكوميدى والدرامى معًا فى أسلوب عرضها للمشكلات التى تواجهها فى محاولة تربية ابنتها وابنها وتعرض كل وجهات النظر.

قدمت «علا» جزءين من البرنامج، وحققت الحلقات مشاهدات مرتفعة عبر «يوتيوب»، وسبق أن أوضحت في تصريحات صحفية عن نشأة هذا البرنامج، لافتة إلى أن الفكرة خطرت على بالها حينما كانت أما لأول مرة، موضحة أنها أصبحت تبحث عن أنشطة مختلفة تحاول أن تشغل بها ابنتها، وتابعت قائلة: "قمت بتصوير فیدیوھات واحنا بنغني في العربیة والفیدیوھات دي تطورت لمجموعة من الفیدیوھات المنزلیة مع الأولاد الاتنين".

«أوصل بالعربى» لهانى الدقاق

يشارك المطرب هاني الدقاق أحد مؤسسي فريق «مسار إجبارى»، في تقديم برنامج «أوصل بالعربى»، الذى يرعاه الجيتاريست أوسو لطفي، أحد أعضاء فرقة افتكاسات، والبرنامج يقدم دروسا في المزيكا، وجاء اسم البرنامج بهذا الشكل بسبب وجود كل دروس تعلم المزيكا على "يوتيوب" باللغة الإنجليزية، التي لا يتقنها الجميع، وكان شرطًا على المدربين في هذا المشروع أن يكون كل حديثهم باللغة العربية للوصول إلى المتقدمين رافعين شعار"المزيكا لكل الناس"، وفقًا لما قالته رنا خالد أحد المسئولين عن الموقع الذي تم تأسيسه بنفس اسم البرنامج، فى تصريحات صحفية.

«كان نفسي» لمى سليم

مع بداية عام 2018، انطلقت أولى حلقات برنامج الفنانة مي سليم «كان نفسي»، وتم طرحه على «يوتيوب»، وينتمى إلى نوعية برامج تليفزيون الواقع، حيث تسجل «مي» تجارب تحقق فيها أمنيات لها ولمعجبيها، وتقوم بتوثيقها، واتفقت مع فريق التصوير على أن يقوم بتسجيل كل ردود أفعالها دون أي تعديلات مهما كانت محرجة، وظهرت معها في أولى حلقات البرنامج ابنتها «لي لي».

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 5 فنانين اتجهوا لتقديم برامج على «يوتيوب».. هيدى كرم تنافس بـ«كراكيب» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ويل سميث الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي وكيفن هارت الأخير
التالى 10 فنانات مكروهات في السينما العالمية.. وصفوا أنجلينا جولي بالإنسان الآلي