«البهدلة» لأجل الفن.. إصابات النجوم خلال تصوير الأعمال

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 09ddcdc051.jpg

تعرض الكثير من النجوم، خلال تصويرهم أعمال درامية وسينمائية مؤخرًا، لإصابات أثناء تصوير مشاهد خطرة، كادت تهدد حياتهم.

لكل مهنة مخاطرها، وحتى التمثيل، الذى فى بعض الأحيان «يقلب بجد»، وخاصة فى المشاهد الخطرة، فيتعرض النجوم إلى إصابات بعضها يكون بسيطًا.. وأخرى تكون خطيرة بشكل كبير.. نستعرض فى التقرير التالى آخر "حوادث" الفنانين أثناء التصوير:

أكشن «قانون عمر» يعرض حمادة هلال للخطر

أصيب الفنان حمادة هلال أثناء تصوير بعض مشاهد الأكشن بمسلسله الرمضانى المقبل "قانون عمر"، وتم نقله إلى المستشفى وحصل على إجازة حتى إتمام الشفاء، مما أدى إلى توقف أعمال تصوير المسلسل مؤقتا حتى تتحسن حالته الصحية لاستكمال مشاهد الأكشن خلال الأحداث الأيام المقبلة.

ويجسد هلال شخصية مهندس ميكانيكى، يقع فى حب ابنة مالك مركز الصيانة الذى يعمل به حمادة خلال الأحداث، ويتعرض لأزمة كبيرة يدخل على إثرها السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى الأحداث.

ويشارك فى بطولة مسلسل "قانون عمر" إيمان العاصى ومحسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى وفاطمة ناصر ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، ومن تأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق.

«بني يوسف» يصيب يسرا في قدمها

تعرضت الفنانة يسرا منذ أيام للإصابة فى قدميها في أثناء تصويرها مشهد مطاردة داخل مسلسل «بني يوسف»، المقرر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل، إذ ترددت أقاويل عن إصابتها بكسر في كاحل القدم اليسرى نتيجة اصطدامها بحجر كبير.

سارعت الفنانة إلى إصدار بيان صحفي تطمئن فيه محبيها على صحتها، مؤكدة أن فترة العلاج لن تطول عن أسبوع واحد، وسيستمر تصوير المسلسل بدونها حتى يتمكن من اللحاق بماراثون دراما رمضان 2018.

المسلسل من بطولة يسرا، هشام سليم، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، هدى المفتي، نجلاء بدر، تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر ومن إخراج محمد علي.

الإغماء مصير لوسى فى «البيت الكبير»

مع بداية العام الحالي، تحدثت وسائل إعلامية عن تعرض الفنانة لوسي لحالة إغماء أثناء تصوير مشاهدها فى مسلسل «البيت الكبير»، ما اضطر القائمين على تصوير العمل لنقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتبين أن الفنانة تعانى من إجهاد شديد نتيجة تصويرها بشكل يومي دون راحة.

«البيت الكبير» بطولة سوسن بدر، لوسى، منذر رياحنة، كلوديا حنا، شريف باهر، طارق صبرى، أحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى، ومن إنتاج شركة الريادة للإنتاج الإعلامي والتوزيع لمالكها ممدوح شاهين، وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الطويلة إذ يقع فى 60 حلقة، ويتناول الصراعات التي تحدث داخل البيت الواحد والأخلاق والمبادئ والمشكلات بين الأجيال، بالإضافة إلى تسليط الضوء على زرع الكراهية من قبل الأسرة فى الأطفال منذ الصغر تجاه الأقارب.

إصابة رامز أمير فى أول مشهد أكشن له

أصيب الفنان رامز أمير بتمزق فى الأربطة في أثناء تصويره مشهد أكشن، خلال أول يوم تصوير له فى مسلسل «رسايل»، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، لكنه أصر على استكمال تصوير أهم وأطول مشهد أكشن له خلال أحداث العمل، ثم حصل على 6 أيام راحة حتى يتماثل للشفاء.

يظهر رامز خلال العمل بشخصية جديدة عليه تمامًا، حيث إن الدور مليء بحركات الأكشن الصعبة، التى سينفذها بنفسه دون الاستعانة بـ«دوبلير»، خاصة أن أمير كان قد بدأ التدريب على حركات الأكشن لفترة تزيد على عامين.

المسلسل بطولة مي عز الدين، خالد سليم، رامز أمير، هشام إسماعيل، أحمد حاتم، سليمان عيد، مها أحمد، رزان مغربي، أحمد خليل، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة «سينرجي» لمالكها تامر مرسي.

راحة تامة لـ«زينة»

وضعت الفنانة زينة «جبيرة» فى قدميها لمدة أسبوع بعد سقوطها على الأرض بطريقة خاطئة، في أثناء تصوير مشهد مهم في فيلم «كارما».

نقلت زينة إلى أقرب مستشفى من موقع العمل، وهناك أجريت الفحوصات اللازمة، وطالبها الطبيب المعالج بالراحة التامة، حتى لا تحدث مضاعفات تسوء معها حالتها الصحية.

يمثل هذا العمل التعاون السينمائي الأول بين زينة والمخرج خالد يوسف، ويشاركها فى البطولة عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، ماجد المصرى، حسن الرداد، دلال عبد العزيز، وفاء عامر، إيهاب فهمي، وآخرون.

«غرز» في وجه سامح حسين

في مارس ٢٠١٧ تعرض الفنان الكوميدي سامح حسين لإصابة خلال تصوير مشاهد مسلسل «سرايا حمدين»، مما أدى إلى إصابته في وجهه، ونقل على أثر ذلك إلى المستشفى.

نشرت راندا البحيري، صورة لسامح حسين وهو يرقد على السرير في المستشفى، بعد تلقيه العلاج المناسب، وأوضحت عبر حسابها على «فيسبوك» أنه تعرّض للإصابة إثر سقوطه على الأرض، وتلقى غرزًا في وجهه وكان مصرّا على استكمال التصوير، بعد خروجه من المستشفى، ولكن الأطباء منعوه من هذا.

«سرايا حمدين» من بطولة سامح حسين وراندا البحيرى ومحمد ثروت وإيناس مكى وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبو سريع ونرمين ماهر وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، إخراج سيف يوسف، والمقرر عرضه في رمضان 2017.

يواجه هذا العمل مصيرًا مجهولًا، حيث لم يحدد موعد عرضه حتى الآن، بعد أن تأجل طرحه أكثر من مرة، ولم تكشف الشركة المنتجة أي تفاصيل عن أسباب عدم عرض الجزء الأول على الرغم من الانتهاء من تصويره منذ أكثر من أربعة أشهر، ليلحق الجزء الثاني الذي لم يتم تحديد موعد تصوير بالأول ليواجها معا مصيرًا مجهولا حتى الآن، وتم تداول عدد من الأخبار عن عرضه فى بداية السنة ولكن لا تزال مجرد شائعات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «البهدلة» لأجل الفن.. إصابات النجوم خلال تصوير الأعمال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق