رمضان 2018.. أمير شاهين سائق توك توك في «فوق السحاب» (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوشك الفنان الشاب أمير شاهين، على الانتهاء من تصوير مشاهده المتبقية له في مسلسل «فوق السحاب» بطولة الفنان هاني سلامة، الذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل، يعد أول مسلسل مصري يتم تصويره فى روسيا وفقا للشركة المنتجة، ويغلب عليه الأكشن والإثارة كما يظهر من البرومو التشويقي.

يجسد «شاهين» شخصية «زيطة» وهو شاب من حارة شعبية بسيطة ويعمل سائق توك توك، وحلمه أن يصبح سائق ميكروباص ويسعى لهجرة غير شرعية للسفر إلى إيطاليا عدة مرات لتحقيق حلمه لتكلل جميع محاولاته بالفشل.

تصوير «فوق السحاب» بروسيا.. 12 معلومة عن مسلسل هاني سلامة الجديد 

مسلسل فوق السحاب1

يشهد المسلسل تعاون كل من الفنان هانى سلامة والمؤلف حسان دهشان والمخرج رؤوف عبد العزيز والمنتج تامر مرسي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل «طاقة نور»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، ويضم المسلسل عددًا من الوجوه الجديدة بجانب النجوم، هو من بطولة إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغنى، نهال عنبر، ستيفاني صليبا، شادي ألفونس، ميرنا نور الدين، تونى ماهر.

تدور قصة المسلسل فى إطار من التشويق والأكشن حول شاب مصري (هاني سلامة) نشأ فى حارة شعبية وتدفعه ظروفه للسفر إلى روسيا للبحث عن عمل، وهناك يتعرف على طالب خليجي بموسكو، وينضمان معا إلى المافيا.

مسلسل فوق السحاب2

جدير بالذكر أن الفنان أمير شاهين يشارك أيضًا فى بطولة مسلسل «للحب فرصة أخيرة»، بطولة الفنانة داليا البحيري، الذي من المقرر عرضه بعد غد الثلاثاء على شاشة قناة ON E، وتدور أحداث المسلسل حول «محمود» و«ليلى» وهما زميلان فى العمل وتنشأ بينهما قصة حب ولكن هذا الحب جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين في حياتهما، لذلك هناك الكثير من العقبات التي تقف أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتتويج هذا الحب.

«للحب فرصة أخيرة».. 12 معلومة عن كواليس مسلسل داليا البحيري 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رمضان 2018.. أمير شاهين سائق توك توك في «فوق السحاب» (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق