6 مسلسلات لا تفوتك خلال إبريل.. عودة «الأب الروحي» على dmc

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص

لعشاق الدراما.. إليكم 6 مسلسلات تعرض خلال شهر إبريل، أبرزها «الشارع اللى ورانا»، «الأب الروحي 2» و«للحب فرصة أخيرة»، يمكنكم متابعتها حتى انطلاق الموسم الرمضاني الأبرز على مدار العام.

لم يعد هناك موسم يحتكر عرض الأعمال الدرامية الجديد خلال العام، بعد أن نجحت مسلسلات فى كسر تلك القاعدة، على مدار الأشهر الماضية، وتحطيم أسطورة الموسم الرمضاني؛ كونها نجحت فى جذب المشاهدين لمتابعتها وتحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، وضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي، وبناء على هذا النجاح، تعرض عدة قنوات على شاشاتها، خلال شهر إبريل الحالي، مجموعة من الأعمال الدرامية المميزة، التي تتنوع موضوعاتها ما بين الأكشن والحب والخيانة والكوميديا والدراما الصعيدية.. ونقدم لك 6 مسلسلات يمكنك متابعتهم؛ إذ كنت تشعر بالملل وتريد اختيارا آخر غير المسلسلات التي تعيد عرضها الفضائيات حتى ينطلق موسم رمضان 2018.

1- الأب الروحي 2

بدأت قناة dmc دراما في عرضه أمس السبت، ويحمل الجزء الجديد مفاجآت عديدة، بخروج عائلة جديدة في مواجهة عائلة العطارين، من أجل الاستحواذ والسيطرة على سوق السلاح، حيث يظهر الفنان هادى الجيار في دور شيخ قبيلة بمطروح يتاجر في السلاح، بينما يجسد الفنان محمد رياض دور ضابط شرطة يحارب الخارجين عن القانون، كما سيظهر كل من الفنان أحمد عبد العزيز ومصطفى أبو سريع، اللذين اختفيا فى الجزء الأول، وتقع أحداث الجزء الثاني في (60) حلقة.

قبل عرض «الأب الروحي 2» الليلة.. 10 معلومات عن المسلسل

«الأب الروحي 2» بطولة سوسن بدر، وفاء سالم، أحمد عبد العزيز، ميرهان حسين، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمى، محمد عز، محمود فارس، حسن حسني، محمد رياض، سيمون، هادى الجيار، دينا، عبير صبرى، محمد نجاتى، هادي الجيار، حنان شوقى، من إخراج تامر حمزة، وتأليف هانى سرحان، إنتاج شركة فنون مصر لمالكيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

تدور أحداثه حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب «زين العطار» -الذى يجسده الفنان محمود حميدة- وله عدد كبير من الأبناء يعيشون معه فى المنزل، عدا اثنين، أحدهما يعيش فى ملجأ، والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين (لو فاتك.. «الأب الروحي 2».. 5 أموات في المسلسل لن تنساهم)

2- الشارع اللى ورانا

كما يمكنك متابعة «الشارع اللى ورانا» على شاشة قناة CBC؛ الذي تم عرض 11 حلقة منه حتى الآن، وينتمي إلى نوعية الأعمال التي يغلب عليها الغموض والإثارة، وتدور أحداثه حول «نادية» فتاة في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها؛ يطاردها حلم تظهر فيه يوميا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

قصة مسلسل الشارع اللي ورانا.. 6 حكايات من أزمنة مختلفة 

يضم «الشارع اللى ورانا» مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة التونسية درة وهي محور الأحداث، التي تحظى بشعبية كبيرة فى الوطن العربي، الفنانة القديرة لبلبة، الفنان فاروق الفيشاوي، شيرين، نسرين أمين، أحمد حاتم، إنجي أبو زيد، هند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار، تقع أحداث المسلسل فى (45) حلقة.

يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء على قناة CBC في الساعة الـ6:15 مساء، الإعادة فى تمام الخامسة صباحًا والعاشرة صباحًا اليوم التالي، بينما يعرض فى تمام العاشرة مساءً على قناة CBC دراما والإعادة على نفس القناة فى السادسة صباحًا، والثالثة عصرًا.

3- للحب فرصة أخيرة

استقرت أسرة مسلسل «للحب فرصة أخيرة» بطولة الفنانة داليا البحيري، على انطلاق العرض بعد غد الثلاثاء، على شاشة قناة ON E، فى تمام الساعة الثامنة مساء، ويشارك في بطولته فراس سعيد، مراد مكرم، أميرة العايدي، هبة الأباصيري، عمر زهران وأمل رزق، من إخراج منال الصيفي وﺗﺄﻟﻴﻒ شهيرة سلّام، وإنتاج شركة مصر للسينما التابعة لمجموعة إعلام المصريين.

«للحب فرصة أخيرة».. 12 معلومة عن كواليس مسلسل داليا البحيري

تدور أحداث المسلسل حول «محمود» -الفنان فراس سعيد- و«ليلى» -الفنانة داليا البحيري- هما زميلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ولكن هذا الحب جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين في حياتهما، لذلك هناك الكثير من العقبات التي تقف أمام هذا الحب.

4- أنا شهيرة.. أنا الخائن

بينما انطلق عرض عرض الجزء الثاني من مسلسل «أنا شهيرة.. أنا الخائن» بطولة الفنان أحمد فهمي على شبكة قنوات CBC، مطلع الأسبوع الجاري، بعد انتهاء عرض الحكاية الأولى من العمل، التي قامت ببطولتها الفنانة ياسمين رئيس، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعترف «رؤوف» لـ«شهيرة» بخيانته، لتقوم هى الأخرى بالانتقام منه وخيانته مع «زياد» -يجسده الفنان محمد علاء- وهو صديق العائلة.

تأتي الحكاية الثانية بعنوان «أنا الخائن» يحكى خلالها «رؤوف» القصة من وجهة نظره هو، بداية من حياته الدراسية والمهنية ومن ثم العاطفية وقصته مع «شهيرة» وصولًا إلى واقعة الخيانة، هو من إخراج أحمد مدحت، وإنتاج هاني أسامة «The Producers» ومحمد حفظى «فيلم كلينك»، وموسيقى تامر كروان.

5- طلعت روحي

تواصل قناة OSN المشفرة عرض مسلسل «طلعت روحي» بطولة إنجي وجدان، الذي تقع أحداثه في (45) حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قصة حب تجمع بين شاب وفتاة ولكن الغريب في الأمر أنهما لا يجمعهما أية طباع أو صفات مشتركة، يشارك فى البطولة نيكولا معوض، هبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم، أحمد فريد، ميار الغيطي وإنعام سالوسة، سيناريو وحوار وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج رامي رزق الله (أقرأ ايضًا.. قصة حب تجمع إنجي وجدان ونيكولا معوض).

6- البيت الكبير

أخير، يعرض فى نفس الشهر مسلسل «البيت الكبير» الذي انطلق عرضه نهاية فبراير الماضي، على قناة النهار، إذ تقع أحداثه فى (60) حلقة، وهو من بطولة سوسن بدر، لوسى، منذر رياحنة، كلوديا حنا، شريف باهر، طارق صبرى، أحمد صيام وحجاج عبد العظيم، من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى، ومن إنتاج شركة الريادة للإنتاج الإعلامي والتوزيع لمالكها ممدوح شاهين.

تدور أحداث «البيت الكبير» فى صعيد مصر حول عائلة كبيرة مكونة من شقيقين، الفنان أحمد بدير والذي يقوم بدور -عبد الحكيم- وزوجته الفنانة سوسن بدر تقوم بدور -جبرية- والأخ الأكبر الفنان أحمد صيام الذي يقوم بدور -عبد الله- وتنشأ قصة حب بين (عبد الله) و(كريمة) -التي تجسد دورها الفنانة لوسي- ويتزوجها من وراء والده بعد رفضه، ثم يقوم والده بطرده من البلد، ويرحل إلى القاهرة، من هنا تتوالى الأحداث.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 6 مسلسلات لا تفوتك خلال إبريل.. عودة «الأب الروحي» على dmc ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

0 تعليق