الممثلة الأمريكية آشلي جود تقاضي منتج هوليوود «واينستاين»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقاضي الممثلة الامريكية آشلي جود، منتج هوليوود، هارفي واينستاين، مطالبة بتعويضات بسبب الإضرار بمسيرتها المهنية، قائلة إنه كلفها دورا رئيسيا في ثلاثية أفلام «لورد أوف ذا رينجز- سيد الخواتم».

وكتبت «جود»، 50 عاما، عبر «تويتر»، يوم الإثنين: «أقاضي "واينستاين" للمطالبة بتعويضات اقتصادية بسبب الأضرار التي لحقت بمسيرتي المهنية نتيجة التحرش الجنسي».

وقالت إن «واينستاين»، 66 عاما، تحدث عنها بسوء عند مخرج «سيد الخواتم»، بيتر جاكسون وشريكه في الإنتاج فران والش في عام 1998، بعد أن ناقش «جاكسون» منحها أحد دورين رئيسيين في الفيلم.

وجاء في الدعوى: «لقد نسف "وينشتاين" فرصة "جود" المهنية الرائعة عندما أخبر "جاكسون" و"والش" أن استوديو "ميراماكس" كان لديه تجربة سيئة مع "جود"، وأن جود كانت كابوسا أثناء العمل معها ويجب تجنبها بأي تكلفة».

وأضافت أن: «الواقع المثير للشفقة هو أن "واينستاين" كان ينتقم من "جود" بسبب رفضها مطالبه الجنسية قبل عام تقريبا».

وكشف «جاكسون»، في ديسمبر الماضي، أن «واينستاين» حذره من العمل مع «جود» وزميلتها الممثلة ميرا سورفينو.

كانت «جود» واحدة من أولى الممثلات اللاتي اتهمن «واينستاين» علنا بالتحرش الجنسي، وظهرت اتهاماتها في مقال نشرته صحيفة «نيويورك تايمز» في أكتوبر.

وقالت «آشلي»، إن أية عائدات من الدعوى القضائية الخاصة بها سيتم التبرع بها لصندوق الدفاع القانوني عن النساء اللاتي تعرضن لاعتداءات جنسية ومضايقات.

ونفى «واينستاين» جميع ادعاءات الاعتداء الجنسي على الرغم من اعترافه بأن سلوكه «تسبب في الكثير من الألم».

انت الان تتصفح خبر بعنوان الممثلة الأمريكية آشلي جود تقاضي منتج هوليوود «واينستاين» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق