10 فنانين مكملين من رمضان للعيد.. كرارة ضابط في «كلبش» و«حرب كرموز»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 9b9c5369ac.jpg

لا يكتفي عدد من الفنانين بالمنافسة في موسم رمضان المقبل، بل يكملون المسيرة بالوجود في موسم الأفلام خلال فترة عيد الفطر، ومنهم من يجدد من شخصياته، وآخرون يظهرون بأدوار متشابهة.

عدد كبير من الفنانين سيشاركون الجمهور فى مسلسلات على مدار 30 يوما، خلال موسم رمضان المقبل، وبعده أيضًا فى موسم عيد الفطر، ولكن المنافسة ستنتقل إلى السينما.. هؤلاء النجوم لا يخشون من الجمهور الذى يمل سريعًا، فهم مستعدون للمنافسة على الشاشة الصغيرة، أو على شباك التذاكر.. نستعرض في هذا التقرير الفنانين الذين سيكملون مسيرتهم بعد انتهاء موسم رمضان.

كرارة وغادة فى «حرب كرموز»

انتهى الفنان أمير كرارة من تصوير المشاهد الأخيرة لفيلمه «حرب كرموز»، للمخرج بيتر ميمى، الذي سيخوض به سباق عيد الفطر المقبل، ويجسد من خلاله شخصية ضابط شرطة يدعى الجنرال يوسف المصرى.

كرارة تفرغ لتصوير باقى حلقات الجزء الثانى من مسلسل «كلبش»، الذى يظهر من خلاله أيضا بدور الضابط، ويأمل أن يحالفه الحظ مثل الجزء الأول، الذى نجح بشكل باهر.

وبالمثل الحال مع الفنانة غادة عبد الرازق، التى تظهر من خلال أحداث الفيلم بدور راقصة استعراضية، تبدو بعيدة تماما عن شخصيتها فى رمضان، والتى تقدمها من خلال مسلسل «ضد مجهول»، وتطل فيه بدور موظفة بنك، تتعرض ابنتها للاغتصاب، وتسجل القضية ضد مجهول، لكنها تظل تبحث عن الجانى، ويشاركها فى البطولة رانيا منصور، روجينا، وحنان مطاوع، ومن إخراج طارق رفعت، ومن تأليف أيمن سلامة.

«حرب كرموز» تدور أحداثه فى فترة ما قبل ثورة 1952، إبان الاحتلال الإنجليزى لمصر، حول ضابط الشرطة الجنرال يوسف المصرى، الذى يسكن فى حى «كرموز» بالإسكندرية، ويدخل فى معارك مع الجيش الإنجليزى، بعدما أنقد فتاة من الاغتصاب على يد ضباط إنجليز، ويشارك فى بطولته غادة عبد الرازق، محمود حميدة، بيومى فؤاد، مصطفى خاطر، فتحى عبد الوهاب، وإيمان العاصى، والعمل قصة محمد السبكى، وإنتاج رنا السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى.

أقرا أيضا..أفلام عيد الفطر.. السقا وكرارة ورمضان يتواجهون وإيساف ينضم للسباق

نجوم رمضان فى «الكنز 2»

الجمهور على موعد مع فيلم للفنان محمد رمضان، بعدما ينتهى من مشاهدته فى مسلسل «نسر الصعيد»، حيث سيقدم فى موسم عيد الفطر المقبل الجزء الثانى من فيلم «الكنز»، ويظهر من خلاله بشخصيتين أيضا هما الأب «حسن رأس الغول»،  والابن «على الزيبق» أحد أبطال السير الذاتية فى التراث المصرى.

وكما الفيلم، يظهر رمضان أيضًا بشخصيتين فى «نسر الصعيد»، وهما شخصية ضابط شرطة من قنا، يدعى زين، وتدور حولها الأحداث، والشخصية الأخرى التى فاجأ بها الجمهور، هى صالح القناوى، والد زين.

ومن المشاركين أيضا فى «الكنز 2»، الفنانة روبى، التى تجسد فى رمضان شخصيتين خلال مسلسلها «أهو ده اللى صار»، حيث ستنقلك معها إلى عام 1918؛ لتبهرك بشخصيتها الأرستقراطية المحبة للغناء والموسيقى، ثم تعيدك إلى عالمنا الحالى بشخصية أخرى لصعيدية تدافع عن حقوق المرأة، وستظل تتنقل بين الشخصيتين، حتى ينتهى تعلقك بها، وتجدها فى عيد الفطر فى العصر العثمانى بشخصية «زينب» ابنة «صلاح الكلبى».

كما يضم الفيلم أيضا الفنانة «أمينة خليل»، التى هربت من ظافر العابدين لتعيش فى بنسيون فى مسلسل «ليالى أوجينى»، حيث تجسد دور كاريمان، لتجد نفسها فى فترة الأربعينيات فى فيلم «الكنز 2» وتعمل مغنية.

يذكر أن المخرج شريف عرفة قد انتهى من تصوير أحداث الفيلم قبل فترة، والعمل يستكمل الأحداث التى توقف عندها الجزء اﻷول فى حكايات حتشسبوت بالعصر الفرعونى، وعلى الزيبق خلال العصر العثمانى، وبشر الكتاتنى رئيس القلم السياسى، الذى يواجه تحديات جديدة فى العمل والحب، ويشارك فى بطولة الفيلم محمد سعد، هند صبرى، روبى، أمينة خليل، هيثم أحمد زكى، عباس أبو الحسن، وهانى عادل، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال.

قد يهمك.. فنانون بأكثر من وجه فى أعمالهم.. محمد رمضان يفعلها للمرة الثالثة

«كارما» يحظى بالنصيب الأكبر من نجوم رمضان

أما فيلم كارما سيجمعك بأربعة فنانين شاركوا في موسم رمضان، أولهم الفنان عمرو سعد، الذى يظهر من خلال الفيلم بشخصيتين متناقضتين، الأولى رجل أعمال يقع فى غرام مديرة أعماله، والثانية لشاب فقير، ليغير قليلًا من نوع الأدوار التى يقدمها، حيث سيظهر فى رمضان على أنه إعلامى فاسد يدعى علاء عبود، وذلك فى مسلسله «بركة».

والشخصية الثانية هى الفنانة غادة عبد الرازق التى تجسد من خلال الفيلم دور مديرة الأعمال التى يقع فى غرامها عمرو سعد، وتعد عنصرا مشتركا بين كارما وحرب كرموز.

والثالثة هى الفنانة وفاء عامر، التى تجدها بجانب الفنان محمد رمضان فى مسلسل «نسر الصعيد»، كما تجسد فى «كارما» دور الجارة، وتعتبر أن ظهورها فى الفيلم كضيفة شرف، لأن مشاهدها قليلة.

أما الشخصية الأخيرة التى ستكمل مسيرتها فى كارما بعد الانتهاء من موسم رمضان فهو الفنان «إيهاب فهمى» الذى يظهر من خلال مسلسل «فوق السحاب» مع الفنان هانى سلامة، ومسلسل «رحيم» مع الفنان ياسر جلال.

تدور أحداث الفيلم حول شخصيتين الأولى شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، فى حارة شعبية ومتزوج من فتاة مسيحية تدعى «مدينة»، وتجسد شخصيتها الفنانة زينة، ويُهاجَم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر ملياردير، يعيش فى مصر الجديدة والتجمع الخامس ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع فى غرام مديرة أعماله، والفيلم يشارك فى بطولته خالد الصاوى، حسن الرداد، دلال عبد العزيز، سارة نخلة، ومصطفى درويش، وهو من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائى، وتأليف وإخراج خالد يوسف.

لايفوتك.. «حرب كرموز» و«كارما».. بطولات مطلقة متخفية فى أعمال الجماعية

«ليلة هنا وسرور» يحظى ببطل واحد

سنلتقى الفنان بيومى فى فيلم «ليلة هنا وسرور» بعدما يكون قد عرض له مسلسل «ربع رومى» للفنان مصطفى خاطر، والذى يجسد من خلاله دور والد «خاطر»، لتجده أيضا بنفس الشخصية فى عيد الفطر ولكن هذه المرة والد محمد إمام، كما يشارك أيضا فى مسلسل «خفة يد»، مع أيتن عامر.

تدور أحداث «ليلة هنا وسرور» حول رجل أعمال يدعى «سرور»، وحبيبته «هنا»، ويتورط الأول فى عصابة، ويضطر للهرب، ويلتقى رئيس العصابة الذى يجسده الفنان فاروق الفيشاوى، وتبدأ الصراعات بينهما، يشارك فى بطولة الفيلم محمد سلام، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، ومحمد عبد الرحمن، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج حسين المنباوى.

أنظر لهذا.. أفلام عيد الفطر.. «كرارة» يستعين بـ«بويكا» و«إمام» ينافس بكرم جابر

يبدو أن هؤلاء الفنانين يحبون التحدى، لن يتوقف الأمر عند الصراع على المشاهدات فى موسم رمضان، بل سيراهنون على الزخم الذى سيحصلون عليه من خلال مسلسلاتهم من أجل إنجاح أفلامهم في موسم عيد الفطر، وتحقيق الإيرادات عبر شباك التذاكر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 10 فنانين مكملين من رمضان للعيد.. كرارة ضابط في «كلبش» و«حرب كرموز» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق