«افتكرني في ربيع الورد».. مغردو «تويتر» يحيون ذكرى وفاة عبدالوهاب

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن رواد موقع التغريدات القصيرة "تويتر" هاشتاج "قولوا_زى عبد الوهاب" رثاءً له فى ذكرى رحيله التى تحل اليوم 4 مايو.

وتنوعت الصور ومقتطفات الأغانى التى نشرها المغردون بجانب الهاشتاج، ما بين صور خاصة بعد الوهاب فى كبره وصباه، وأغان شهيرة له علقت بأذهان المصريين على مر الزمن.

وكتب أحد المستخدمين فى تغريدة "خايف أقول اللى في قلبى تتقل وتعاند ويايا، ولو داريت عنك حبى تفضحنى عينى فى هوايا" من الأغنية التي تحمل نفس الاسم من كلمات السفير أحمد عبد المجيد.

فيما كتب مستخدم آخر "وعشق الروح مالوش آخر لكن عشق الجسد فاني" من أغنية "عاشق الروح" الشهيرة التي غناها عبد الوهاب في فيلم "غزل البنات" بطولة ليلى مراد ونجيب الريحاني وأنور وجدي.

وكتب آخر مقطع من أغنيته الشهيرة يا مسافر وحدك "يا مسافر وحدك و فايتني ليه تبعد عني وتشغلني خايف لا الغربة تحلى لك والبعد يغير أحوالك خليني دايما دايما على بالك، يا مسافر وحدك وفايتني ليه تبعد عني وتشغلني، مهما كان بعدك حيطول أنا قلبي عمره ما يتحول حافتكرك أكثر من الأول اكتر من الأول بس أنت إياك تبقى فاكرني".

بينما أحيا مستخدم آخر ذكرى موسيقار الأجيال بمقطع من أغنية "افتكرني" من كلمات حسين السيد يقول: "افتكرني في ربيع الورد لما عيونه تبكي.. والحبايب عارفة جرحه ويسألوه من إيه بيبكي".

بينما نشر مستخدم آخر صورة ساخرة يعلوها تعليق "انطق يابنى الأستاذ محمد عبدالوهاب قال أيه
والله مش عارف يا أستاذ مش بحب أسمع أغانى".

انت الان تتصفح خبر بعنوان «افتكرني في ربيع الورد».. مغردو «تويتر» يحيون ذكرى وفاة عبدالوهاب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق