5 مسلسلات تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. التركي يعود من جديد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص

يعد موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» دليلا للفنانين على أن أعمالهم تلقى إعجاب الجمهور من عدمه، وذلك وفقًا لنسب المشاهدة والتعليقات التي يتركونها على الحلقات.

تغير كبير شهدته قائمة الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال هذا الأسبوع، فبعد أن تصدرت الأعمال الدرامية التي عرضت بالتزامن مع موسم الشتاء على مدى الأسابيع الماضية، التي غلب عليها الطابع الاجتماعي والعائلي، ومن بينها «سابع جار»، «ولاد تسعة» و«الدولي»، اختفت أغلب تلك المسلسلات ودخلت معها فى المنافسة بروموهات الأعمال الدرامية التى تتحضر للعرض في موسم رمضان، وهذه نتيجة التغييرات في قائمة الأكثر مشاهدة كالتالي:

«نسر الصعيد»

تصدرت القائمة أغنية «يعلم ربنا» للفنان أحمد شيبة، والتي تم طرحها للترويج لمسلسل «نسر الصعيد» بطولة النجم محمد رمضان، وذلك بعدما كسرت حاجز 5 ملايين مشاهدة في أسبوع من طرحها، وأزاحت مسلسل «الأب الروحي 2» من المرتبة الأولى، بعد أن تربع عليها على مدى الشهر الماضي.

تدور أحداث مسلسل «نسر الصعيد» حول ضابط مباحث صعيدي، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، حيث يتمتع بالشهامة والجدعنة وأخلاق ابن البلد، ويتخذ قرارًا بنقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، وخلال أحداث المسلسل، يتزوج «زين» -الفنان محمد رمضان- من فتاة قاهرية تجسدها الفنانة درة، وبعد ذلك يتزوج مرة ثانية من ابنة عمه -الفنانة عائشة بن أحمد- وتقوم الفنانة وفاء عامر بدور (زوجة والده)، بينما تجسد الفنانة عايدة رياض دور (زوجة عمه).

«نسر الصعيد» من إخراج ياسر سامي، وتأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج شركة «العدل» جروب، ويشارك فى بطولته درة، سيد رجب، وفاء عامر، عايدة رياض، ومحمد عز.

«البيت الكبير»

جاء مسلسل «البيت الكبير» في المرتبة الثانية، والعمل كان قد انطلق عرضه على قناة «النهار» في منتصف فبراير الماضي، وتدور أحداثه فى صعيد مصر، حول عائلة كبيرة مكونة من شقيقين، الفنان أحمد بدير، الذى يقوم بدور "عبد الحكيم"، وزوجته الفنانة سوسن بدر تقوم بدور "جبرية"، والأخ الأكبر الفنان أحمد صيام الذى يقوم بدور "عبد الله"، الذي تنشأ قصة حب بينه وبين "كريمة"، التى تجسدها الفنانة لوسي، ويتزوجها رغم رفض والده، لذا يتم طرده من البلد، ويرحل إلى القاهرة، ومن هنا يبدأ صراعه مع عائلته الكبيرة.

المسلسل من تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلي، وإنتاج شركة الريادة للإنتاج الإعلامى والتوزيع لمالكها ممدوح شاهين، وينتمى إلى فئة الأعمال الطويلة إذ يقع فى 60 حلقة، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم: سوسن بدر، لوسى، منذر رياحنة، كلوديا حنا، شريف باهر، طارق صبرى، أحمد صيام، أحمد بدير، وحجاج عبد العظيم.

«قيامة أرطغرل»

دخل المسلسل التاريخي «قيامة أرطغرل» ضمن القائمة وجاء في المرتبة الأخيرة، وتدور أحداثه في القرن الثالث عشر، ويعرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، تقع أحداث المسلسل فى أربعة أجزاء، بطولة الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان (لو فاتك.. بعد وقف MBC عرضها.. شاهد المسلسلات التركية على هذه القنوات).

«الأب الروحي 2»

ويستقر مسلسل «الأب الروحي 2» في المركز الثالث، وذلك بعد أن تراجع الأسبوع الماضي عن المركز الأول، الذي احتكره على مدى الأسبوعين الماضيين، وأرجع البعض ذلك إلى تعطش الجمهور لمعرفة الأحداث الجديدة التي طرأت على أحداث الجزء الثاني من «الأب الروحي»، خاصة مع ظهور ابن جديد لـ«زين العطار» يدعى «أدهم» الذي لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

يذكر أن الجزء الثانى من المسلسل كان قد انطلق عرضه نهاية شهر مارس الماضي على قناة dmc دراما، ويُعرض في الساعة التاسعة مساءً، من يوم السبت إلى الأربعاء، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول العام الماضي، ويحمل مفاجآت عديدة بخروج عائلة جديدة فى مواجهة عائلة العطارين، من أجل الاستحواذ والسيطرة على سوق السلاح، حيث يظهر الفنان هادى الجيار في دور شيخ قبيلة بمطروح يتاجر فى السلاح، بينما يجسد الفنان محمد رياض دور ضابط شرطة يحارب الخارجين عن القانون، كما ويظهر كل من أحمد عبد العزيز ومصطفى أبو سريع، اللذين اختفيا الجزء الأول.

«الأب الروحى 2» بطولة سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، ميريهان حسين، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمى، محمد عز، حسن حسنى، محمد رياض، وفاء سالم، سيمون، هادى الجيار، دينا، عبير صبرى، محمد نجاتى، هادى الجيار، وحنان شوقى، من إخراج تامر حمزة، وتأليف هاني سرحان، إنتاج شركة فنون مصر لمالكيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

«حب أبيض أسود»

عاد المسلسل التركى «حب أبيض أسود» بطولة إبراهيم تشيليكول، إلى القائمة من جديد بعد اختفائه منها لمدة تزيد على 3 أسابيع، وتدور أحداثه حول «فرحات» الرجل صاحب القلب المظلم وطبيبة أقسمت أن تكرّس حياتها لشفاء الناس ومساعدتهم، وتتقاطع طرقهما معا لتبدأ قصة حب اثنين من الناس من المستحيل أن يلتقيا جنبًا إلى جنب فى هذه الحياة مثل الأسود والأبيض.

ومن المتوقع أن تتغير هذه القائمة بالكامل مع انطلاق موسم دراما رمضان، فمن سيأتى على رأسها ومن سيتذيلها؟ دعونا ننتظر لنشاهد بأنفسنا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 5 مسلسلات تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. التركي يعود من جديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق