شاهد مسلسل «نسر الصعيد».. محمد رمضان يصطدم بلجنة الدراما بسبب رقص دينا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كانت الحلقة الثانية من مسلسل «نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان، قد توقفت عند قيام «زين القناوي» بالقفز من أعلى الكوبري فى المياه لإنقاذ أحد أبناء قريته من الغرق، وشهدت الحلقة الثالثة من المسلسل الذي يعرض على شاشة قناة dmc دراما، نجاح «زين» فى إنقاذ الشاب، ولكنه يصاب بإعياء شديد؛ مما يجعله غير قادر على الذهاب لاختبارات كلية الشرطة، وتجلس زوجة أبيه «صالحة» -الفنانة وفاء عامر- بجواره مع ابنة عمه «ليلى» -عائشة بن أحمد- ويدخل أبوه «صالح القناوي» ويطلب منه أن يذهب للقاهرة من أجل مستقبله.

وتشتد حدة الصراع بين «هتلر» -الفنان سيد رجب- و«صالح» -محمد رمضان- بعد أن وقف الثاني في صف إحدى أهالى القرية، بسبب تعدي الأول على أرض ليس له حق فيها، ليحكم الحاج «صالح القناوي» كونه القاضي العرفي بين أهل قنا، وفى الوقت نفسه ينجح «زين القناوي» فى اختبارات الشرطة ويحتفل به أهل قريته، ويحضر له والده عربية هدية دخوله الكلية.

من جهة أخرى، يذهب «هتلر» إلى أحد الملاهي الليلية ويلتقى بالراقصة «هدى» -الفنانة دينا- ويعجب بها، ويفكر ابنه «مسعد» -الفنان محمد عز- فى القضاء على مستقبل «زين القناوي» -محمد رمضان- حتى لا يدخل كلية الشرطة، فى الوقت نفسه تحاول «ليلى» التقرب من «زين» ولكنه يتهرب منها كعادته، وفى أثناء جلوسه داخل القطر متجهًا إلى كلية الشرطة، يقوم رجال «هتلر» بوضع «فرش حشيش» له فى شنطة ملابسه الخاصة، فماذا ينتظره الحلقة القادمة؟

التعليق على الحلقة الثالثة من مسلسل «نسر الصعيد»

1- جاء في الحلقة الثالثة خطأ كارثي، ففي أثناء قيام النجم محمد رمضان بالقفز من أعلى الكوبرى لإنقاذ الغريق، كانت السيارات تسير بجانبه على الكوبري، وعندما قفزه اختفت السيارات، ولكن التصوير أظهر أن الأهالى كانوا يقفون من بعيد يتابعون تصوير المشهد، وهناك من يمنعهم من العبور.

الحلقة 3 مسلسل نسر الصعيد

2- كانت الإثارة والتشويق هما عنوان الحلقة الثالثة، وفور عرضها تصدر هاشتاج الحلقة تريند «تويتر»، ولا تزال كل التعليقات إيجابية على أداء «رمضان» وإبداعه فى تجسيد دور الرجل العجوز والشاب فى الوقت ذاته، ومن بين التعليقات: «لسه متفرجة على الحلقه التالتة ومفيش طبعا الرابعة دلوقتي وأنا قلقانة على زين مش كده يعني مش عارفة أنام فضولي هيقتلني ده فى رقبتك إنت يا محمد يا رمضان»، «المسلسل الوحيد الي كنت أنتظره وناوي أتابعه عشان محمد رمضان»، «مسلسل جبار وننتظر الحلقة الرابعة.. شخصية صالح قناوي من أحلى الشخصيات التى قدمها محمد رمضان» و«كل يوم بتثبت إنك أحسن ممثل في مصر أقسم بالله مستنيين منك المزيد».

نسر الصعيد

3- قبل انطلاق الماراثون الرمضاني لعام 2018، أصدرت «لجنة الدراما» شروطا ومعايير فى الأعمال التي ستعرض على الشاشة، ومن بينها: البعد عن الشتائم والسباب والمشاهد الفجة، والتأكيد على الصورة الإيجابية للمرأة، والبعد عن الأعمال التي تشوه صورتها والتي تحمل الإثارة الجنسية سواء قولا أو تجسيدا، بالإضافة إلى تجنب مشاهد التدخين وتعاطي المخدرات، ولكن يبدو أن الحلقة الثالثة من مسلسل «نسر الصعيد» تضم عددًا من المشاهد التي تخل بهذه البنود، وهي: مشهد رقصة دينا ومشهد قيام الفنان محمد عز يشرب سيجارة «حشيش».

مسلسل نسر الصعيد - دينا

4- لا تزال الفنانة وفاء عامر تبدع فى دور «صالحة» واللهجة الصعيدية التي تتقنها، أما الفنان سيد رجب فيستحق لقب شرير «نسر الصعيد».

5- حققت الحلقة الثالثة من مسلسل «نسر الصعيد» مليونا و298 ألفا و794 مشاهدة، عبر القناة الرسمية لشركة «العدل جروب» المنتجة على موقع «يوتيوب»، ولا تزال الحلقة الأولى تحتل المركز الأول في «ترند» الموقع «يوتيوب»، بواقع 5 ملايين مشاهدة، بينما هبط النجم أمير كرارة فى المركز الثاني بمسلسله «كلبش 2».

لا تزال هناك الكثير من الأحداث تنتظر المشاهدين بعد تورط «زين القناوى» فى قضية الحشيش على يد «هتلر»، ولكن الأهم هنا أن المسلسل بالفعل يقدم قدوة للأطفال الصغار فى الجدعنة والشهامة وحب الآخرين.

«نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي.

لو فاتك اللي حصل فى الحلقة الثانية من مسلسل «نسر الصعيد» اضغط هنا. 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان شاهد مسلسل «نسر الصعيد».. محمد رمضان يصطدم بلجنة الدراما بسبب رقص دينا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق