مشاهير سيحضرون كأس العالم 2018.. ريهانا وشاكيرا وويل سميث أبرزهم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 07c0e7ac3e.jpg

نحن على موعد مع مباريات كأس العالم التي ستُقام في روسيا منتصف شهر يونيو الجاري، أي أنه لم يتبق سوى أيام قليلة وتشغلنا الساحرة المستديرة عما سواها، وفي هذه الفترة نتحمس لمعرفة مَن مِن مشاهير هوليوود سيحضر لمتابعة المباريات.

يعشق مشاهير هوليوود كرة القدم مثلنا تمامًا، لذلك فإن مباريات كأس العالم التي تقام كل أربعة أعوام، هي أفضل فرصة بالنسبة لهم للتعبير عن انتماءاتهم الكروية وعشقهم للساحرة المستديرة، وكما تتساوى كل فرق كرة القدم في الاستاد ويكون الحكم بينها مهاراتها في اللعب، يتساوى المشاهير بالمعجبين؛ فلو كنت من سعداء الحظ الذين سيتمكنون من الذهاب لروسيا وحضور المباريات في الإستاد، قد تجد شاكيرا على بُعد أقدام منك تشاهد فريقها المفضل؛ فهناك مشاهير كثيرون مهووسون بكرة القدم ومشجعون مخلصون أيضًا، وموقع The18 الأمريكي المهتم بكرة القدم قدم أبرز هؤلاء المشاهير:

1- أشتون كوتشر

الممثل الأمريكي المعروف بمقالبه الكوميدية وخفة دمه، أشتون كوتشر، هو مشجع مخلص لكرة القدم، حتى أنه حضر كأس العالم لعام 2014 في البرازيل، وتابع المباراة النهائية بين ألمانيا والأرجنتين، ورغم أن خطبته على الممثلة ميلا كونيس كانت قبل النهائي بفترة قليلة، لكنه اصطحب والدها وفضّل الاحتفال بالخطبة من خلال مشاهدة النهائي في ريو دي جانيرو.

2- ريهانا

المغنية الأمريكية ريهانا معروفة بأنها مشجعة كروية قوية ولا تفوت كأس العالم؛ فهي لم تكتف بحضور كأس العالم 2014، بل قدمت جائزة رجل المباراة في النهائي للاعب ماريو جوتزه، كما احتفلت مع الفريق الألماني بعد البطولة، وتم التقاط صور لها برفقة بيليه.

3- الأمير هاري

حب الأمير هاري لكرة القدم ليس سرًا، فهو يحضر كثيرا من البطولات، إلا أننا لسنا متأكدين إن كان سيترك زوجته ميجان ماركل ويحضر كأس العالم في روسيا، أم أننا سنشاهد الزوجين معًا في إحدى المباريات؟ هذا ما سنعرفه خلال الأيام المقبلة.

4- بيليه

بالطبع لا يمكن أن يفوت لاعب كرة القدم المعتزل بيليه حضور كأس العالم؛ فعشقه للكرة لن يوقفه اعتزاله، خاصةً أنه حضر كأس العالم السابقة في موطنه البرازيل.

5- جيرارد باتلر

الممثل الأسكتلندي جيرارد باتلر، هو مشجع متعصب لفريق منتخبه، ومعجب كبير لكرة القدم خاصةً أنه يجيدها؛ ففي إحدى المرات شارك في مباراة خيرية ضد فريق مانشتسر يونايتد عام 2011، وقال إنها واحدة من أفضل اللحظات في حياته، ليس هذا فحسب بل إنه أدى دور لاعب كرة قدم ومدرب في فيلم Playing For Keeps، ورغم أن أسكتلندا لم تتأهل لكأس العالم فإن حب جيرارد لكرة القدم لن يجعل ذلك يحول دون وجوده في المونديال.

jared

6- شاكيرا

لا يوجد دليل أكبر على حب الراقصة والمغنية الكولومبية شاكيرا لكرة القدم من زواجها من اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه؛ فـ"شاكيرا" متابعة شغوفة لكرة القدم، حتى رغم غنائها في حفل ختام كأس العالم 2014 فإنها تابعت النهائي من الكواليس مع ابنها ميلان، لكن ربما العائق الوحيد الذي قد تواجهه شاكيرا هو أي منتخب تشجع كولومبيا، أم إسبانيا منتخب زوجها؟

7- ديفيد بيكهام وأولاده

رغم أن بيكهام إنجليزي، فإن أولاده مشجعون كبار لمنتخب الأرجنتين؛ فقد حضروا معه في كأس العالم الماضي مرتدين تيشرت الأرجنتين، لذا نتوقع حضورهم من جديد لتشجيع منتخبهم المفضل.

1405323801_article-0-1F9DFFB100000578-295_634x499

8- ويل سميث

بعد مشاركته في الأغنية الرسمية لكأس العالم 2018، Live It Up فإن حضور الممثل الأمريكي ويل سميث للمونديال في روسيا، أصبح أمرًا مفروغا منه، فمن المتوقع أن يقوم بغناء الأغنية في حفلي الافتتاح والختام، مع المغنية الألبانية إيرا إستريفي، ومغني الراب نيكي جام.

ننتظر كل 4 أعوام بشوق البطولة الأهم في كرة القدم، وهذا العام نجحت مصر في التأهل لكأس العالم بعد غياب طال، وأخيرًا بإمكاننا أن نستمتع برؤية منتخبنا المصري يشارك، ولا بأس من متابعة صور المشاهير ممن سيحضرون البطولة في نفس الوقت.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مشاهير سيحضرون كأس العالم 2018.. ريهانا وشاكيرا وويل سميث أبرزهم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق