أشرف زكي ينعى مديحة يسري: قضت رحلة فنية عظيمة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة الراحلة مديحة يسري، قائلًا إنها كانت قيمة فنية كبيرة، وقضت رحلة فنية عظيمة تاركة زخمًا كبيرًا من الأعمال الفنية.

وأضاف «زكي»، في تصريح لفضائية «إكسترا نيوز»، خلال تواجده في مسجد الحامدية الشاذلية لتقديم العزاء إلى عائلة الفقيدة، مساء السبت، أن هناك وفودًا من السفارات العربية جاءت لتقديم واجب العزاء، مشيرًا إلى إرسال الرئيس الفلسطيني برقية عزاء وأرسل وفدًا فلسطينيًا برئاسة السفير الفلسطيني.

وأكد أن الدولة لم تتخل عن الفنانة مديحة يسري خلال فترة مرضها، بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسي مرورًا برئيس الوزراء وإدارة الشؤون المعنوية، ووزارتي الثقافة والتضامن الاجتماعي، التي أشرفت على استعدادات نقل الفقيدة إلى مستشفى المعادي لتلقي العلاج على نفقة الدولة، وصولًا إلى

وتابع أن النقابة لا تتخلى عن أي فنان لا سينما فنانة بحجم وتاريخ مديحة يسري، التي وصفها بأنها «كانت تتسم بدفء الأم ورقي الأخلاق، وكانت شخصية عظيمة بمعنى الكلمة».

وتتلقى أسرة الفنانة مديحة يسري، مساء اليوم السبت، العزاء في الفقيدة، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وتُوفيت الفنانة مديحة يسري، في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 97 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشييع جثمانها في ذات اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أشرف زكي ينعى مديحة يسري: قضت رحلة فنية عظيمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق