عمرو سلامة: الفن ليس سباق و«رقم 1» مقياس خادع

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المخرج عمرو سلامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن الوصول للرقم 1 لا يجب أن يتحول لهوس، ولا يجب أن يكون الغاية الأولى، وهو في الأغلب مقياس خادع.

وأضاف: "أذكر نفسي دائماً أنى لا أصنع الفن لملاحقة هذا السراب، وأحاول أن أوقف نفسى عندما يكون سعيي الأول أو عندما أسعد به أن صدقت حدوثه، الفن هو تعبير عن النفس، لذته الحقيقية إخراج طاقة إبداعية وإتقان صنعها لتتواصل بها مع الاخرين".

وتابع سلامة: "اذكر نفسي كم من عمل عظيم لم ينجح مع الشعوب وكم من جماهير أعجبت بما هو رديء لسبب او لآخر، واذكر نفسي ان الفن ليس سباق ليس هناك مقياس حقيقي لقياس نجاحه، هل مقياسه عدد من شاهده، ام راي من شاهد في الجودة مهما قل عددهم، ام طول عمر المنتج وصموده امام عنصر الزمن".

واختتم: "اذكر نفسي دائما، ان الطموح الحقيقي هو ان تخلق وتبدع وتتقن وتعبر عن نفسك، وان الهوس بما يسمى المنافسة ما هو الا نفسنة، النفس ضعيفة تحب تحس انها احسن وانجح من غيرها واللي بيستسلم لهواها عادة بيضل طريقه ويبقى عبد يا بيقع على جذور رقابته".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان عمرو سلامة: الفن ليس سباق و«رقم 1» مقياس خادع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق