تتر «عزمي وأشجان».. استعراض على طريقة «نيللي وشريهان»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 9394e619e4.jpg

لم يجد القائمون على مسلسل «عزمى وأشجان»، أفضل من بطليه الرداد وإيمى، لغناء تتر العمل، لكن طريقة تقديم التتر للجمهور وضعته محط مقارنات مع أعمال أخرى، فهل حققوا النجاح المطلوب؟

«عزمى وأشجان».. المسلسل الذي يخوض به الفنانان حسن الرداد وإيمى سمير غانم السباق الرمضانى الحالى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، حول عصابة نصب واحتيال مكونة من زوجين، «عزمي» و«أشجان»، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية خلال عملياتهما الإجرامية، فيما يحاول تعقبهما أحد الضابط.

استبعد صناع العمل فكرة الاستعانة بمطرب مشهور لغناء التتر، وقررا الاعتماد على الرداد وإيمى، فهما خير من يقدم التتر، ليجسدا الحالة الكوميدية للمسلسل فيه.

غناء حسن الرداد وإيمى سمير غانم

الزوجان استطاعا أن ينقلا الصورة التي يظهران بها خلال أحداث المسلسل بتتر العمل، فقدماه بشكل استعراضى، وظهرا خلاله بأكثر من شخصية، وهو تجسيد لقصة المسلسل، فهما ينتحلان شخصيات عديدة خلال تنفيذهما مخططاتهما، كما صاحبهما في غناء التتر، الفنان الكوميدى سمير غانم، ومحمد ثروت، ونسرين أمين.

اجتمع إيمي والرداد سويا قبل زواجهما فى عدد الأدوار الكوميدية، منها فى فيلمي "زنقة ستات" و"عشان خارجين"، ومسلسل "حق ميت"، وهذه ليست المرة الأولى التى يغنيان فيها سويا، فقد حققا نجاحا كبيرا حينما قدما أغنية عرفها الجمهور باسم  «انزل بقا يا أحمد»، ضمن أحداث فيلم «زنقة الستات».

أيمن بهجت قمر

"من غير ما تقولوا وتلتوا قولوا للحساد اهدوا اتبطوا" هذه الكلمات التى قدمها الشاعر أيمن بهجت قمر، لصناع العمل، وجاءت خفيفة وملائمة لطبيعة المسلسل، وأثنى عليها الجمهور، وأكدوا أنها كانت مناسبة للعمل.

الأغنية ليست الوحيدة لبهجت فى رمضان، فقد قام بكتابة كلمات أغنية «أنا ابن أبويا»، التى تم تقديمها خلال أحداث مسلسل رحيم، وغناها الفنان مدحت صالح، محققة نجاحا كبيرا بين الجمهور، كما شارك أيضا فى أغنية «شرع السما» للمطرب حسين الجسمى، والتى قدمت تترا لمسلسل أبو عمر المصرى.

ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي

بموسيقى خفيفة تشبه تيمة الفوازير، قدم أحمد طارق يحيي لحنا يتماشى مع الشكل الاستعراضى للتتر، واستطاع أن يغير الإيقاعات بما يتناسب مع الشخصيات التى يقدمها الثنائى.

أحمد طاريق يحيي شارك فى رمضان 2016 بموسيقى إعلان شركة فودافون الذى حمل اسم " العيلة الكبيرة"، كما شارك مؤخرا فى تلحين أغنية مع المطرب الشعبى أحمد شيبة، حملت اسم "يانا ياما"، وطرحوها بمناسبة عيد الأم.

ملاحظات على الاغنية

عدد كبير من الجمهور شبه تتر المسلسل بنظيره الخاص بـ«نيللى وشريهان»، وهو من بطولة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمى، وظهر فيه الاثنان بالشكل الاستعراضي، وغنياه مع أبطال العمل.

طرح التتر بداية شهر رمضان، لكن الجمهور تفاعل معه، وتخطت الأغنية حاجز الربع مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

فى النهاية  الرداد وإيمى سمير غانم أثبتا قدرتهما على الأداء سواء التمثيل أو الغناء، فقدما عملا خفيفا تلاءم مع طبيعة مسلسلهما، لكنهما ورغم ذلك، لم يصلا بأغنيتهما الجديدة إلى نفس النجاح والرواج الذي حققاه في أعمالهما السابقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تتر «عزمي وأشجان».. استعراض على طريقة «نيللي وشريهان» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق