وجوه جديدة في دراما رمضان.. «كنزا» حبيبة فخر ومصطفى «الجاسوس»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص c5dc5da106.jpg

عدة وجوه جديدة أثبتت وجودها في الموسم الرمضاني الحالي، متمكنة من استثمار المساحات التمثيلية، التي أُسندت إليها، وإليكم أبرزهم..

الموسم الرمضاني هو مصنع الوجوه الجديدة، والفرصة الكبرى لأى موهبة تبحث عن تحقيق حلم النجومية، باعتباره الماراثون الفني الأهم طوال العام، فأغلب نجوم الصف الأول في السينما والتليفزيون مروا من خلال الشاشة الصغيرة في هذا الشهر الكريم، وسباق هذا العام شهد تألق عدد كبير من الوجوه الشابة، الذين خطفوا الأنظار إليهم بأدائهم المتميز ومواهبهم، التي أثنى عليها جمهور ونقاد، فاستغلوا المساحة التي أتيحت لهم، وكانوا على قدر الثقة التي منحها لهم صناع الدراما، لينطلقوا بقوة في مشوارهم الفني.

نادية كوندا

الممثلة المغربية الشابة نادية كوندا "كنزا حبيبة فخر"، صاحبة كاريزما وقبول مميز في "أبو عمر المصري"، خفيفة الظل، لا تُمثل رغم أنها تُمثل.. تلقائيتها وطبيعيتها جعلا المشاهدين يتعلقون بها، رغم أنها لم تظهر سوى في 4 حلقات، إلا أنها كانت كافية لكي تحصد حب جمهور المسلسل.

جومانة فؤاد

الفنانة الصاعدة جومانا فؤاد، ابنة الفنانة لقاء سويدان، لفتت الأنظار لها في مسلسل "ضد مجهول"، وشاركت في الحلقات الخمس الأولى فقط، حيث جسدت دور ابنة غادة عبد الرازق وقدّمت أداءً مميزًا منذ ظهورها الأول، وأبكت الجمهور حينما تعرضت شخصيتها للاغتصاب والقتل، كما أن مشهد تغسيلها قبل الدفن مؤثر للغاية.

ياسمين

"ياسمين".. وجه جديد ظهر في أحداث مسلسل "فوق السحاب"، فهي ابنة الإعلامية راندا سمير، التي تعيش في مدينة بودابست بالمجر مع والديها، وتواجه العنصرية ضد المسلمين والعرب.

عمرو وهبة

يشهد مسلسل "كلبش 2"، الظهور الدرامي الأول للفنان عمرو وهبة بعد نجاحه في برنامج "SNL بالعربي"، ويؤدي دور "الجاسوس مصطفى"، وهو صاحب كاريزما وحضور سيدفعه لأعمال أخرى في الفترة المقبلة.

خالد أنور

يُجسد الشاب خالد أنور، صاحب الـ23 عامًا، شخصية "زيزو" حفيد  "هلال" أو الزعيم عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، واستطاع أن يجذب أنظار الجمهور لحضوره المميز.

سارة الشامي

الممثلة الشابة سارة الشامي تُجسد دور "ريم" ابنة "حلمي" أو محمد رياض في مسلسل "رحيم"، وهي من المواهب الواعدة في الشهر الكريم.

توني ماهر

لم تتجاوز خطوات الممثل الشاب توني ماهر، أكثر من بضع مشاركات صغيرة تنوعت بين المسرح والتليفزيون والإعلانات، لكنه في الموسم الدرامي الحالي يُشارك بدوري "كاريكا" شقيق هاني سلامة في مسلسل "فوق السحاب"، و"هشام" شقيق ياسر جلال في مسلسل "رحيم".

علي قاسم

الفنان علي قاسم يُسجل حضورًا مميزًا من خلال دور "ضاحي" نجل "الريس حربي" (الفنان عمرو عبد الجليل) في مسلسل "طايع".

ميرنا جميل

من الوجوه التي لمعت في دراما رمضان الفنانة ميرنا جميل، التي تمثل أمام نجوم الكوميديا مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، ومحمد سلام، في مسلسل "ربع رومي"، مُقدمة دور "ليلى" بخفة دم طبيعية وتلقائية.

ثراء جبيل

مشاركات الفنانة الشابة ثراء جُبيل السابقة متنوعة ما بين المسرح والتليفزيون، إلا أنها تُسجل حضورًا مميزًا للغاية هذا الموسم في مسلسل "الرحلة".

معتز هشام

ومن بين الوجوه التي لفتت الانتباه في موسم رمضان 2018، الممثل معتز هشام، الذي يجسد دور "عمر" نجل "فخر" أو أحمد عز في مسلسل "أبو عمر المصري"، وهو صاحب ملامح جامدة ومشاعر قاسية مختلطة ويُقدّم أداءً مميزًا للغاية.

هناك الكثير من الشباب الآخرين الذين يشاركون في مسلسلات رمضان، اخترنا من بينهم الاكثر تميزًا، لكن هذا لا ينفي أن يكون بعض من أغفلناهم قدم أداءً لافتًا، وبالتأكيد القادم من السنوات سيفصح عمن سيقدر على أن يزاحم نجوم الصف الأول.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وجوه جديدة في دراما رمضان.. «كنزا» حبيبة فخر ومصطفى «الجاسوس» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق