فنانون وإعلاميون يقدمون العزاء لأسرة ماهر عصام (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

حرص عدد من الفنانبن، على حضور عزاء الفنان الراحل ماهر عصام، الذي أقيم، مساء الاثنين، بمسجد الحامدية الشاذلية، بمنطقة المهندسين، إلى جانب أسرته وأصدقاء الفنان.

وحضر العزاء كل من وفاء عامر، ماجد المصري، محمد عبدالحافظ واللذان حرصا على استقبال المعزيين، إلى جانب اسرة الراحل.

كما حرص على الحضور كل من، أحمد سلامة، سليمان عيد، محمد عبدالحافظ، الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، أحمد صيام، عضو نقابة المهن التمثيلية، عمرو عبدالجليل، امل رزق، دنيا عبدالعزيز، احمد عزمي، عهدي صادق، عادل الفار، عمر خورشيد، كريم عبدالعزيز، الاعلامي أحمد مختار، المخرج يسري نصر الله.

وتعرض الفنان ماهر عصام لأزمة صحية أدت لنزيف حاد بالمخ، نقل على إثرها إلى مستشفى إمبابة، ثم إلى دار الفؤاد، بمنطقة السادس من أكتوبر، وتدهورت حالته الصحية، مما أدى إلى دخوله في غيبوبة، والتي رحل على إثرها عن عالمنا بالمستشفى، عن عمر بلغ الـ 38 عامًا، وشيُع عدد من نجوم الفن، جثمان الراحل، من مسجد منطقة الشيخ زايد، وسط حضور عدد من الفنانين، وأقارب الفنان الراحل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فنانون وإعلاميون يقدمون العزاء لأسرة ماهر عصام (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق