هؤلاء يدافعون عن وفد الفنانين في روسيا.. بوسي شلبي أجدع ست في مصر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 8d436c5773.jpg

انتقاد الجمهور لبعثة الفنانين فى روسيا لم يمر مرور الكرام، حيث خرج عدد كبير من بينهم يدافع عن وجودهم هناك، على رأسهم بوسى شلبى، قائلة: «مصر هوليوود الشرق، وحققت فى الفن ما لم تحققه فى الرياضة، أى فنان سافر وشجع بلده فى روسيا حاصل على جوائز شرف بيها بلده».

شهدت الساعات الماضية هجوما عنيفا متبادلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعثة الفنانين التي سافرت إلى روسيا لمؤازرة المنتخب المصري في مُباراته بكأس العالم، بعد أن اتهمهم عدد كبير من الجمهور بأنهم السبب وراء خسارة المنتخب القومي أمام نظيره الروسي، وذلك بعد تأكيد عدد من الشخصيات الرياضية نزول الفنانين فى نفس فندق المنتخب، وتسببهم فى تشتيتهم وخروجهم عن التركيز فى مباراة تحدد مصير بقائنا فى كأس العالم، ليخرج الفنانون ليؤكدوا بأن وجودهم فى روسيا بدافع وطني، وساندهم فى هذا عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

بوسي شلبي: المنتخب انهزم من أوروجواي قبل سفر الفنانين لروسيا

حيث خرجت الإعلامية بوسى شلبى، التى تعرضت لانتقادات لاذعة من الجمهور، من خلال صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك» لتردد على منتقديها، قائلة: «تعليقا على هجوم البعض على الفنانين اللى راحوا يشجعوا منتخبنا القومي، أولا إحنا ماشفناش اللاعبين ولا التقينا بيهم ولا كنا نازلين معاهم فى نفس الأوتيل، وكل الكلام اللى اتقال ليس له أساس من الصحة، وأتحدى لو كنت نزلت فيديو أو صورة تجمعنا بيهم أو حتى صورناهم، ثانيا المنتخب للأسف انهزم من أوروجواي حتى قبل سفر الفنانين لروسيا وفي عدم وجودهم، ويجب من المسئولين عن الكرة فى مصر البحث عن الأسباب الحقيقية».

تابعت: «أنا على المستوى الشخصى مسافرة أعمل شغلي فى قناة المحور وهو متابعة الفنانين أثناء تشجيعهم لمنتخب بلادهم.. وليس لي علاقة بالمنتخب ولم ألتق بيهم، ومش كل الفنانين سافروا على حساب الشركة الداعية واللى تم دعوتهم ده جزء من الحملة الدعائية للشركة، أتشرف بانتمائي للوسط الفني، وبالمناسبة مصر هى هوليوود الشرق وحققت فى الفن طوال تاريخها ما لم تحققه حتى فى الرياضة، أى فنان سافر وشجع بلده فى روسيا حاصل على جوائز فى مجال فنه شرف بيها بلده.. يا ريت مصر مستقبلا تحقق فى الرياضة اللى حققته مصر في الفن».

بوسي شلبي

أشرف زكي: لم نسافر على حساب الدولة

بينما أصدر أشرف زكي، نقيب الفنانين، بيانا توضيحيا للرد على الهجوم الموجه لهم، حيث جاء البيان كالتالي: «تلقينا دعوة من إحدى القنوات التي ترعى المنتخب، ولم نسافر على حساب الدولة وفق ما ردد البعض عن عدم علم، وذلك ضمن وفد كبير ضم عددا من الإعلاميين والشخصيات العامة والبرلمانيين، ولم يتجاوز عددنا 10 فنانين، وفوجئنا بكثير من الادعاءات غير الصحيحة التي تم تداولها على مواقع التواصل تفيد بزيارتنا للمنتخب الوطني في الملعب أو في مقر إقامتهم».

تابع: «وهو أمر عار تمامًا من الصحة، حيث إننا لم نذهب ولم نطلب حتى الذهاب للاعبي المنتخب في أي مكان، ولم نتواجد بالفندق الذي يقيمون به، وفوجئنا بتداول صور تم التقاطها في مطار القاهرة على أنها في مقر إقامة اللاعبين، ولم أفهم سبب ادعاء هذا الأمر واستغلاله للهجوم على الفنانين ومحاولة التقليل من قدرهم والنيل منهم».

واختتم نقيب الفنانين: «من حق فناني مصر التواجد في حدث مهم مثل المونديال لتشجيع المنتخب الوطني مثلنا مثل أي فئة من جماهير مصر، وكانت هناك حالة من الاحتفال بوجود أعضاء الوفد المصري من الفنانين وسط مدرجات المشجعين المصريين والعرب، وهو أمر معتاد وطبيعي، ولكن ليس من المقبول أن يتم التجاوز في حق الفنانين على مواقع التواصل واتهامهم بالباطل ودون وجه حق».

وفد الفناننين بروسيا

دعاء فاروق تدافع عن بوسي شلبي

فى الوقت نفسه خرجت الإعلامية دعاء فاروق، تدافع عن زميلتها بوسى شلبى، والتى تلقت هجومًا عنيفا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة تجمعهما على حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، وكتب عليها: «أحب أنوه أن بوسي شلبي دى أجدع ست فى مصر، ولو تعرفوا كم الخير اللي بتعمله وجدعنتها وكرمها مع الناس هتتكسفوا من نفسكم، والحقيقة أنا ماشفتش في حياتي وفاء أرملة لجوزها بالشكل اللي شفت بوسي بتعمله مع محمود عبد العزيز، أنا متعودة إن الست بتروح لجوزها القرافة كل سنة مرة وممكن السنة كلها تعدى وماتروحش وماحدش يلومها؛ إنما بوسي بتروح المقابر في إسكندرية وهي عايشة في القاهرة تزور جوزها وتقرأ القرآن في كل مناسبة كانوا فيها مع بعض (رأس السنة، عيد حب، وعيد ميلاده) تلاقيها في المقابر عند جوزها لوحدها».

وتابعت: «مطرة نقرة حر برد هي مواظبة على زيارته، وتطلع بعدها على مستشفيات تطلع صدقات جارية على روحه بشكل متواصل، عيب على أي حد قال عليها كلمة بالسوء، دى ست محترمة ومش عالة على حد، بتشتغل زي المكوك وأهم إعلامية بتغطي مهرجانات فنية وأحداث مهمة ومافيش مهرجان عالمي مابتتعزمش فيه من مهرجان كان لفينيسيا لدبي... إلخ، عشان تغطيه، فطبيعي تطلع روسيا تغطي أهم حدث رياضي في العالم، عييييب تغلطوا في ست ماغلطتش في حد ومأذتش حد، اتقوا الله وماحدش له دعوة بلبسها ولا شكلها خليكم في عيوبكم ماحدش كامل،  وبطلوا تعلقوا الخيبة التقيلة على ناس مالهمش علاقة بأداء المنتخب».

بوسى شلبس ودعاء فاروق

ميدو: الفنانون لم يسببوا تشتيتا للاعبين

بينما تضامن لاعب الكرة المعتزل أحمد حسام ميدو، مع الفنانين الذين سافروا روسيا لمؤازرة المنتخب الوطني في مبارياته بكأس العالم، حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»: «الزج باسم الفنانين ضمن أسباب خسارة المنتخب فيه ظلم كبير عليهم، سافر الفنانون ضمن إحدى الحملات الدعائية لإحدى الشركات ومن الطبيعي أن وجدوا فرصة لدعم منتخب بلادهم بأن يوافقوا على الفور، ما علمته أنهم لم يتواجدوا نهائيا بالقرب من معسكر المنتخب ولَم يسببوا أي نوع من التشتيت على اللاعبين».

ميدو 1

واختتم «ميدو»: «طول عمر الفنانين ومشاهير المجتمع بييجوا يشجعونا في ماتشات التصفيات، أنا فاكر ماتش المغرب في الرباط في تصفيات كأس العالم ٢٠٠٢ كانت مصر كلها في المغرب، بس الفرق الوحيد إن زمان ماكانش فيه صور ولا سوشيال ميديا».

ميدو

فى النهاية، سواء اختلفنا أو اتفقنا مع ذهاب الفنانين إلى روسيا لتشجيع المنتخب القومي، فلا ننكر أن أى مصري من حقه تشجيع وطنه بالطريقة التي يراها مناسبة، ولكن دون أن تؤثر على اللاعبين أو تتسبب فى تشتيتهم، ونتمنى أن نكون محظوظين المرة القادمة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هؤلاء يدافعون عن وفد الفنانين في روسيا.. بوسي شلبي أجدع ست في مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق